فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

أهالي الغردقة يواصلون احتفالاتهم بالعيد على الممشى السياحى

   -  

شارك محافظ البحر الأحمر اللواء دكتور أحمد عبد الله أ هالى الغردقه وزوارها  أجواء الاحتفالات بالمتنزهات التى توفرها المحافظة للاهالى ليستمتع كافة اطياف المواطنين بالمحافظة بجوها الرائع بجميع المناسبات .

هنأ عبدالله المواطنين بالممشى السياحى بعيد الاضحى المبارك متمنياً لهم قضاء إجازة سعيدة، مرحبا بزائري المحافظة من المحافظات الأخرى.

كما تابع علامات الطرق الإرشادية التى تم وضعها على الطرق لتحذير أصحاب المركبات ، حفاظا على سلامتهم ، وايضا ارشاد المشاة بالاماكن المخصصة

لهم لتوخى الحذر و غرس قوانين المرور حتى لاتكون حياة المواطن عرضة لأى خطأ .

وأشار المحافظ إلى استعداد المحافظة الدائم لاستقبال المزيد من الزائرين، وأنه مرحب بهم في جميع أوقات السنة للتمتع بجمال محافظة البحر الاحمر وشواطئها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة.
كما استمر  مواطني و زوار مدينة الغردقة في التوافد على ممشي شارع شيري للاحتفال بثالث ايام عيد

الأضحى المبارك، وسط تواجد أمني مكثف  لحماية المواطنين.

كان محافظ البحر الأحمر قد شدد على زيادة أفراد الأمن وتواجد الشرطة النسائية لحماية الفتيات والسيدات من أى مضايقات يمكن أن تتعرض لها، وايضا الحفاظ على سلامة المواطنين ليستمتعوا بزيارة الممشى فى أجواء يملؤها الأمن والاطمئنان دون التعرض إلى ما يعكر صفو الاحتفالات .

كما وجه عبدالله مجلس مدينة الغردقة، باستمرار أعمال النظافة و التجميل للممشي، حتى يكون في أبهى الصور لمرتاديه.

و يعتبر ممشي شارع شيرى أحد أهم وأكبر المقاصد السياحية و التجاريه  بالمدينة ، حيث يعتبر متنفس مجاني أمام أهالي المدينة و الزوار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة