البنك المركزى يستضيف أعمال الدورة الـ43 لمجلس محافظى المصارف المركزيةالدكتورة رانيا المشاط تعقد لقاءات ثنائية خلال مشاركتها فى اجتماعات "السياحة العالمية"إطلاق الموقع الرسمى لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسىتايلاند: لا تأثير على الواردات بعد هجمات السعوديةارتفاع عقود "الإنشاء" فى الربع الثانى من 2019 بالسعودية إلى 3.64 مليار ریالتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية فى ختام التعاملاتوزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائل

مستشار رئيس الوزراء اليمني: ميليشيا الحوثي تحاول إطالة أمد المواجهات

-  
"مستشار رئيس الوزراء اليمني: ميليشيا الحوثي تحاول إطالة أمد المواجهات"

قال مستشار رئيس الوزراء اليمني محمد الصبري، إن التحالف العربي لدعم الشرعية يواجه تحديات كبيرة، خلال مواجهاته مع ميليشيا الحوثي يومًا بعد آخر لعدة أسباب. 

وأضاف الصبري، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "TEN"، أن ميليشيا الحوثي لا دين ولا أخلاق لها ولا قانون يضبط تحركاتها، كما أنها لا تخشى من شيء، موضحًا أنها منذ أن نفذت الانقلاب وأسقطت العاصمة صنعاء، صارت تثير التحديات على الصعيد الخارجي وتعيث الفساد في الداخل.

وتابع، أن التحالف العربي في حاجة إلى تطوير استراتيجياته في التعامل مع ميليشيا الحوثي وكل الميليشيات التي أنتجتها. 

وأكد أن الخطر لم يعد يكمن فقط في عقيدة ميليشيا الحوثي، التي تعتمد على إرهاق الخصم بقدر الاستطاعة، بالإضافة إلى إطالة أمد المواجهة. 

وواصل: "نتوقع في هذا السياق، خاصة مع لقاء الحوثيين مع المرشد الأعلى في طهران أن تتصاعد عملياتهم ضد المملكة العربية السعودية وأبناء الشعب اليمني". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة