أحمد موسى: أنا مش بطبل.. وتظاهرات الأمس وهميةجلسة نقاشية بشأن التقاطعات بين التكنولوجيا والإعلام في مهرجان "الجونة"أحمد موسى: 30 يونيو نهاية الثورات.. محصلش زيها ولا هيحصلإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال وإغلاق متاجر في عزون شرق قلقيليةهزة أرضية قوية تضرب ألبانيا وتتسبب بحال من الذعرالإسماعيلي يحقق فوزا صعبا على الجونة فى الجولة الأولى من الدوري الممتاز| صورمعسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبلأيمن رضا .. نجم سورى يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل .. فيديوميك اب خفيف.. سامية الطرابلسي بإطلالة جريئة بـ الأبيضمجدي الهواري يستعيد ذكريات فيلم الناظر بصورة نادرة .. شاهدمينا مسعود: العنصرية تسيطر على هوليوود وربما أصنع فيلما في مصرلقطة جماعية.. درة ومحمد رمضان وشريف رمزى فى مهرجان الجونة السينمائي.. صورالجونة السينمائي يمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباريوليد توفيق يشعل انستجرام بأغنية ياما الهوا رمانى .. فيديوجمالك يسحر القلوب..وصلة غزل من الجمهور لـ درة بعد إطلالتها بمهرجان الجونةبـ لوك رقيق..فريال يوسف تشعل انستجرام فى أحدث ظهور لهاغادة رجب تنشر صور حفلها الغنائي الأخير في المنصورةترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة السادسةالشوط الأول.. بيراميدز يبدأ أولى مبارياته بهدف نظيف في شباك إنبيتعادل مثير بين مونبلييه ومارسيليا 1-1 في الدوري الفرنسي

الجونة يستضيف المنيا في مباراة ودية.. غداً

   -  

يحل فريق كرة القدم بنادي المنيا، ضيفا على فريق الجونة، غدا الخميس، لخوض مباراة ودية بين الفريقين ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وأعلن الدكتور محمد عليان مدير الكرة في نادي المنيا، خوض المباراة، عصر الغد، الخميس، على ملعب الجونة، بعد أن وجه الفريق المستضيف الدعوة للفريق المنياوي لخوض المباراة واستضافتهم مجانا لمدة يومين.

وأوضح محمد عليان أن الفريق يغادر اليوم الأربعاء إلى الجونة، ويعسكر هناك ويلتقي الفريق في اليوم الثاني.

وأشار محمد عليان إلى أهمية المباريات الودية خلال تلك الفترة، للوقوف على أفضل العناصر، استعدادا للموسم الجديد، مع الترتيب لمباريات أخرى خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة