حسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناءعنف واشتباكات وتخريب مرافق وقطع طرق.. تاريخ الملف الأسود للإخوان الإرهابية بالقليوبيةسعد الجمال يُنهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالجيزة..صورمستشفى سعاد كفافى تنظم قوافل طبية لعلاج المرضى غير القادرينصور .. "التنظيم والإدارة" ينظم جولة لطلاب التدريب الصيفى بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم السبت 21-9-2019 فى مصررئيس النصر للملاحات يطالب بتسوية 3.9 مليار جنيه ديون بنك الاستثمارالسودان ينتج 500 ألف طن من الصمغ العربى العام الجارىأسعار الدواجن اليوم .. 20 جنيها من المزرعة والبلدى بـ29 جنيهامشاركة السيسي فى اجتماعات الأمم المتحدة محور النقاش "الحياة اليوم" الليلةأسوأ إطلالات نجمات الفن في مهرجان الجونةكلاسيكو الثأر ... اتحاد جدة يسعي للفوز على الهلال في الدوري السعوديتشكيل ميلان المتوقع أمام إنتر ميلان في ديربي الغضبشريف إكرامي: السوبر فرصة لمصالحة جماهير الأهليالغندور حكماً للقاء سموحة والأهلي .. وعمر للزمالك والاتحاد

وزير الهجرة الكندي يطالب بلاده بالتأقلم سريعا لجذب العمالة المهرة

   -  
وزير الهجرة الكندي أحمد حسين

تورونتو- (أ ش أ):

قال وزير الهجرة الكندي أحمد حسين الثلاثاء، إنه على بلاده أن تكون سريعة التأقلم والابتكار لكي تظل رائدة على مستوى العالم في جذب العمال المهرة.

ورحب حسين بتقرير جديد صادر عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أشاد بنظام الهجرة الاقتصادية في كندا باعتباره أحد أكثر النظم الناجحة في العالم. وقال إن كندا يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها "رائدة" بالنسبة للدول الأخرى.

وأضاف أنه في حين أن هناك الكثير من المجالات التي تعمل فيها كندا على الأمور بشكل صحيح، إلا أنه يمكن القيام بالمزيد للاستجابة للتحديات الحالية والمستقبلية.

وقال الوزير الكندي - لشبكة (سي.بي.سي.نيوز) الكندية - "لا توجد ثوابت عندما يتعلق الأمر بالهجرة". "وجود سياسة هجرة ذكية يعني أنه يجب أن تكون دائما منفتحا على التعلم من الآخرين ولتحسين النظام باستمرار".

ومع أن بعض الاستطلاعات تظهر أن غالبية الكنديين يريدون الحد من عدد المهاجرين المقبولين سنويا، قال حسين إن معظم الكنديين يدعمون جلب العمال المهرة لسد الفجوات في العمل وتعزيز الاقتصاد.

وتابع: "لا تخطئ في ذلك. أعتقد أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لمواجهة الكثير من المعلومات الخاطئة وإثارة الفزع والخوف والذي يأتي لنا من خارج كندا"، في إشارة إلى تحقيق أجرته (سي.بي.سي.) حول وجود حسابات على شبكة (تويتر) تستهدف زرع الانقسامات بين الكنديين حول الهجرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة