كيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المالوزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج في كفرالدوارتويوتا تستدعي 357 سيارة في الصين لعيوب في الوسادة الهوائية«الإحصاء»: 8% ارتفاعًا بقيمة التبادل التجاري مع أمريكا في النصف الأول من 2019وزير الإسكان: بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب في 6 أكتوبروزير التنمية المحلية يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات توفير فرص عمل لأبناء القرىطب بيطرى بنها تستقبل الطلاب الجدد بأغنية «طبعا قادرين» لحماقيتخصيص 2% من مصروفات الجامعات الخاصة والأهلية لصندوق النوابغ والمبتكرين (نص القرار)محافظ الشرقية يشهد طابور الصباح ويؤدي تحية العلم بمدرسة جمال عبد الناصر بمنيا القمحوزيرة السياحة تشارك بمنتدى الاقتصاد العالمي في نيويوركهشام توفيق: افتتاح مشروع لمد جسور التجارة الخارجية لأفريقيا وأوروبا 2020رئيس جهاز الشروق: إزالة مخالفات بالمجاورة الأولى بالمدينةمجلس جامعة المنيا يحذر من خطورة الشائعات بين الطلاب.. ويطالب بتفعيل دور المراكز الإعلاميةالنصب على مصري في الكويت: المُحتال خدعه برسالة SMSالاستعلامات: الرئيس على منبر الأمم المتحدة للمرة السادسة من أجل مصر وأفريقيا والشرق الأوسط

حقيقة ترشح جورج كلوني لرئاسة الولايات المتحدة بعد ترامب فى 2020

-  

أكدت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا نية النجم جورج كلوني لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فى الانتخابات المقبلة 2020، وهو الأمر الذي انتشر بشكل واسع ما دفع موقع gossipcop إلى تسليط الضوء على الأمر.

الموقع الشهير نفى كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة بشأن الأمر حين أكد أن كل التقارير التي تطرقت لهذا الموضوع لا تتجاوز كونها شائعات سبق وتم ترديدها من قبل فى أكثر من مناسبة أبرزها بداية العام حينما زار الرئيس السابق للولايات المتحدة أوباما بصحبة زوجته النجم جورج كلوني وأمل علم الدين ليتردد آنذاك أن أوباما يحاول دفع كلوني للترشح لرئاسة أمريكا قبل أن يتكرر الأمر بسبب تبرع كلوني وزوجته بنصف مليون دولار من أجل دعم تظاهرة تناهض استخدام الأسلحة باسم "الناجون من النار".

الموقع الشهير أكد ضمن التقرير الذي نشره أن كلوني لا ينوي مطلقًا التواجد داخل البيت الأبيض بصفته رئيسًا لأمريكا، لأنه يؤمن بأن المشاهير عليهم أن يؤدوا دورهم بعيدًا عن السياسة وتركها لأهلها خاصة أنه لا يتمكن من تقديم تنازلات مثلما يفعل السياسيون.

جورج كلوني
جورج كلوني مع اوباما
جورج كلوني
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة