مباشر في الكونفدرالية – ماليندي سيتي (0) المصري (3) هدف ثالث رااااائعربيع ياسين يضم 22 لاعبا لمنتخب الشباب لمواجهتي السعودية وعمانالأهرام اسكواش - إجراء قرعة بطولة العالم للسيدات والدولية للرجال بمشاركة حازم إمام وميدووزير الخارجية يتسلم من نظيرته الكينية رسالة موجهة من رئيس بلادها إلى السيسىفيديو.. محمد على "بالونة الإخوان".. رصد ومكملين والشرق أبرز مروجى شائعاتهوزير الداخلية يشهد مراسم تخرج طلاب الشرطة "الدور الثانى"سامح شكرى : لا مجال لتأخير التوصل لاتفاق حول سد النهضة الإثيوبيالبيت الأبيض: أمريكا مستعدة للتحرك فى حالة أى هجوم إيرانى على السعوديةفيديو.. دار الإفتاء: ليس من حق المرأة أن تسأل زوجها عن راتبه الشهرىشاهد فى دقيقة.. تونس تختار رئيسها فى انتخابات 2019مصرع 4 شباب انهارت عليهم صخرة جبلية أثناء التنقيب عن الذهب بمرسي علممنحة أمريكية بـ 16.5 مليون دولار لقطاعى التعليم والأعمال الزراعيةفيديو.. دار الإفتاء: يجوز إجراء حقن مجهرى لحديد نوع الجنينثقافة شمال سيناء تُنظم فعاليات ثقافية وفنيةتحت شعار "الكتاب خارج الجدران".. افتتاح سُور الهلال الثقافي غدًاطرح طبعة جديدة من رواية لو لك يكن اسمها فاطمة لخيري الذهبي"ترياق روح" فى معرض الكتاب الدولى بدمشقبداية ورشة المدرب الأمريكي دان سيفر لإخراج المسرح الراقصالكاتب السوداني أسامة رقيعة يقتحم عالم الواقعية بـ "مامبا سوداء"البغايا.. مجموعة قصصية جديدة للقاص هاني سامي

مصطفى الطويل: عبد الناصر رفض التوسط لأخى في جامعة القاهرة

   -  
قال المستشار مصطفى الطويل الرئيس الشرفى لحزب الوفد، إن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر رفض التوسط لأخى في دخول كلية تجارة منتظم بجامعة القاهرة رغم توسط والدى له في دخول الكلية الحربية.

وأضاف الطويل لـ"فيتو" : والدي كان خارج مصر وعلم بمجموع أخى فأرسل خطابا إلى الرئيس عبد الناصر لحل مشكلة أخي وذكره بما حدث في الماضى، وقال له: هل تتذكر عندما أتيت إليّ مع خالك أثناء دخولك الكلية الحربية وتوسطت لك في الدخول، وجاء رد عبد الناصر لوالدى وقال: إن هناك قوانين تحكم عمل الجامعات. وأنه إذا حصل على مجموع في السنة الأولى سينتقل من الانتساب إلى الانتظام. فرد والدي عليه وقال له: شكرا جزيلا ".

مصطفى الطويل: مصطفى النحاس استعان بوالدي في الوزارات المختلفة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة