إعداد كراسة شروط عقد إدارة مصر الجديدة للإسكان خلال الشهر المقبلالفيلم الذي طلب مخرجه من الرئيسَ الفرنسي مشاهدتهبالصور.. تكريم لبنى عبدالعزيز وحلمي بكر ووليد يوسف ضيوف مهرجان "هارموني٢"الليلة.. انطلاق أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج "The Voice"محمود مسعود يكشف لـ "الـوفـد" العمل المحبب له خلال مشواره الفنيضبط 105 متهمين بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 513 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 90 حالة قيادة تحت تأثير المخدرات والخمور خلال يومينقنفد صغير يعطل رحلة طيرانصور جديدة لرحلة 4 قطع أثرية من التحرير للمتحف المصرى الكبيرالآثار تفك تغليف تابوتين فى المتحف القومى للحضارة.. صورالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةدبلوماسي يوضح سبب مشاركة السيسي في القمة الـ74 للأمم المتحدة.. فيديوعصام سيد: التعليم الفني عمود الخيمة الصناعية .. فيديوفيديو.. الأرصاد: الأحد أخر أيام الصيفصور.. وفد "خارجية البرلمان" يلتقي مسؤولي الاتحاد الفيدرالي بروسياتفاصيل.. "التعليم العالي" تعلن 3 منح دراسية مقدمة من المكسيك 2020الرئيس السيسي يلقي بيان مصر أمام الجلسة العامة للأمم المتحدةتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة عن موعدها أكثر من ساعة

عبد الباسط حمودة: مليش في أكل اللحمة وأحب الطبيخ بالليل.. فيديو

   -  
عبد الباسط حمودة

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إنه من الأشخاص الذين لا يفضلون أكل اللحمة في العيد، ولكنه يحب أكل "الطبيخ"، قائلاً «مش بحب أكل اللحمة، ولكن ممكن بالليل آكل "طبيخ" ومليش في أي حاجة غير الطبيخ».

وأضاف عبد الباسط حمودة، خلال حواره مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «دي إم سي» أنه عندما يصحى أول يوم العيد يفضل شرب كوب حليب مع ساندوتش جبنة أو كوباية زبادى.

وأوضح عبد الباسط حمودة، أنه اعتاد منذ فترة على ذبح الأضحية في العيد خاصة أول يوم مع العائلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة