عرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة

عبد الباسط حمودة: الأرزاق بتاعت ربنا.. واحنا أصحاب الأغنية الجميلة

   -  
عبد الباسط حمودة

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إنه مستقر دائمًا في المجال، ومحبوب بين الزملاء فيه، مضيفاً: «الأرزاق بتاعت ربنا.. واحنا واخدين على الأغنية الجميلة والفن».

وأضاف عبد الباسط حمودة، خلال حواره مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «دي إم سي» أن هناك أغاني جذبت الجمهور بطريقة سريعة منها "أنا مش عارفني"، والجميع دائمًا يطلبها بجانب الأغاني القديمة.

وأوضح عبد الباسط حمودة، أن أفضل الأغاني إلي قلبه هي: «أنا مش عارفني، بين القصرين، حسب الظروف، مولد يا دنيا، الدنيا سلام، حقك عليا، هو ده اللي جاي».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة