بتروجيت يؤكد إلغاء الهبوط في الدوريأول رد فعل من النجوم لمصراوي بعد حكم إلغاء الهبوطغرفة الهندسية تكرم سفير روندا.. وصالح: فخور بفترة عملي بالقاهرة«سيكو مصر» توقع مع «واحات السليكون» لزيادة الطاقة الإنتاجية للهواتف الذكية"تعليم الفيوم": 3000 مستفيد من القافلة الطبية المجانية بإطسامشاركة 31 طالبا بجامعة بنى سويف بالأسبوع الثانى للشباب متحدى الإعاقة بالمنوفيةوكيل "صحة الدقهلية" يحيل 9 من العاملين للتحقيق لتغيبهم عن العملرئيس جامعة أسيوط يفتتح معرض ابتكارات طلاب المجمع التكنولوجى المتكاملشمال سيناء تحتفل باليوم العالمى للشبابصور.. مياه الأقصر: مشروعات قومية جديدة ومحطتين لخدمة 1872 وحدة سكنيةتضامن الإسكندرية : لا يوجد وفيات فى بعثة حجاج الجمعيات الاهليةحى ثان طنطا يحدد مواعيد جمع القمامة ويطالب المواطنين بالتفاعلبدء الكشف الطبى على الطلاب المستجدين بجامعة المنصورة اليوم وحتى نهاية أغسطسرئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب فى فعاليات الدورة الكشفية بعين شمسالسجن 10 سنوات لصاحب شركة أدوية مُتهم بـ«توظيف الأموال» (تفاصيل)بينهُم لاعب كرة قدم.. 9 حالات غرق بالجيزة في أسبوع (تفاصيل)سقوط مسجل خطر قتل أمين شرطة بمصر القديمةلخدمتهم بالمنازل.. التضامن توفر خدمة رفيق المسنالاتحاد العام يزف بشرى للمصريين في الخارجاهم الاخبار| السيسي يستضيف غداء عمل لرؤساء 4 دول أفريقية.. حقيقة وفاة الفنان إبراهيم نصر

زوجة تطلب الطلاق للضرر بعد 6 أشهر.. وتؤكد: زوجى مجنون ويحاول قطع لسانى

-  

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ادعت فيها تعرضها للعنف والضرب على يد زوجها، واكتشافها تاريخ زوجها مع المرض النفسي، مؤكدة خشيتها على نفسها من العيش برفقته، بعد محاولته قطع لسانها بالسكين، بسبب اعتراضها على تصرفاته غير الطبيعية وطلبها الطلاق.

وأضافت الزوجة حنان.م.ن، أثناء جلسات تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة: "6 شهور فترة زواجى، وأنا أتعرض للتعذيب على يديه، لتبدأ معاناتى عندما توسط شقيقي لزواجى من صديقه، بعد أن أشاد بخلقه وتدينه، وكيف أنه لن يكلف أهلى جنيه واحد، فشقته لا ينقصها شىء وسنه مناسب، وفى خلال 3 شهور تمت الزيجة".

وتابعت: "صدمت بعد الزواج، فمنذ اليوم الأول، وهو يتصرف بشكل جنونى، وأعتاد أن يهيننى ويسبنى، ودائما ما كانت تنتهى لحظات غضبه بإصابات مبرحة بجسدى، أثر تعديه على بالضرب بالحزام أو السلك الكهربائى، وأحيانا كان يقيدنى بالحبال ويظل يوجه لى اللكمات بوجهى، لأكتشف بعد أسابيع إصابته بمرض نفسى".

وأكدت: "فى آخر خلاف بيننا، ضربنى زوجى بعد نشوب خلاف بسيط بيننا، وحاول قطع لسانى بالسكين عندما طليت الطلاق، والذهاب لمنزل أهلى، لأمكث فى الفراش شهور طويلة بين الحياة والموت، غائبة عن الوعى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة