الوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصريبث مباشر مباراة أستون فيلا و آرسنال بالدوري الإنجليزي .. شاهدبث مباشر.. مباراة روما وبولونيا من مسابقة الدوري الإيطالي.. شاهدكيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)

فيديو| هكذا سيرعى تركي آل الشيخ المواهب الغنائية في الوطن العربي

-  
تركى آل الشيخ

كتب- هانى صابر:

نشر المستشار تركى آل الشيخ، فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل، عبر حسابه على "فيسبوك" وعلق عليه قائلاً: "أنا في انتظاركم أنا وحمادة إسماعيل، ابهروني، من المحيط إلى الخليج".

وقال المنتج الفني حمادة إسماعيل، في الفيديو: "الوطن العربي مليان بالمواهب الغنائية، ولكن مش لاقين الفرصة اللي توصلهم بالناس، اللي شايف نفسه صوته حلو وعنده الموهبة من المحيط الي الخليج، يسجل فيديو 3 دقائق، وإرساله إلى vioinentertainment من كل الوطن العربي".

وتابع: "المواهب التي سيتم اختيارها سيتم تجميعهم جميعًا في ألبوم واحد، ويتم إنتاج الألبوم على أعلى مستوى وتقديمه للجمهور في أبهى صوره".

وأشار إلى أن هذه الفكرة مدعومة من المستشار تركي آل الشيخ، وتنفيذ شركة فايلونت وتحت إشراف حمادة إسماعيل.

وأضاف: "المستشار تركى آل الشيخ وأنا من الناس السميعة أوي، ومن الصعب إبهارنا، فحاولوا تبهورونا، في انتظار فيديوهاتكم، وبالتوفيق للجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة