تحرير 68 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامسعفان الصغير: الإسماعيلي يستعد للدورى بفترة إعداد شاقةدراسة: صندوق الكنز الحجرى المكتشف فى بحيرة تيتيكاكا دليل على عروض طقوسية10 نصائح للنجاح تقدمها لك كتب التنمية البشرية"صوت مصر".. أصوات من كل الأعمار على مسرح الساقيةغدًا.. فريق فويس يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويمواجهات الدوري السعودي.. مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلةاستئناف مسابقة مرتبط محترفين 2000 لكرة اليد غدا الأربعاءرئيس مدينة ملوى: تجهيز 176 مقرا انتخابيا بملوى استعدادا لانتخابات الشيوخالمنوفية تستعد لانتخابات مجلس الشيوخ بـ515 مقاراً انتخابياًانتظام العمل فى المصالح الحكومية بشمال سيناء عقب انتهاء أجازة العيدمجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 8 مدرسين جدد بعدد من الكلياتمحافظ دمياط تعتمد مخطط تفصيلى لمنطقتى عمارات شارع المصنع والنيل بعزبة البرجضبط 45 قضية تموينية بحملة مكبرة على الأسواق بسوهاجالسيطرة على حريق بشقة فى دار السلام سوهاج دون خسائر بالأرواحالتصريح بدفن جثة طالب توفى غرقًا فى نهر النيل بالعياطإصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بميدان جهينة بالغردقة"تطورات حادث ميكروباص المريوطية".. التصريح بدفن جثتين جديدتين من الضحاياالإدارية العليا تفصل مدرسا مساعدا بحقوق الإسكندرية لتلاعبه بنتيجة طالب كويتىضبط 1011 كيلو لحوم مجمدة فاسدة

"النقل": "عوض" رئيسا لهيئة ميناء دمياط.. و"شاهين" لـ"الإسكندرية"

   -  
""النقل": "عوض" رئيسا لهيئة ميناء دمياط.. و"شاهين" لـ"الإسكندرية""

أعلنت وزارة النقل تكليف اللواء بحري وليد عوض للقيام بأعمال رئيس هيئة ميناء دمياط، خلفا للربان طارق شاهين الذي تم ندبه للعمل رئيسا لهيئة ميناء الإسكندرية.

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة النقل على ضخ دماء جديدة لقطاع النقل البحري والذي توليه الوزارة اهتماما كبيرا لتعظيم الاستفاده منه في دعم الاقتصاد القومي وفي ظل تنفيذ وزارة النقل لخطة شاملة لتطوير كل الموانئ البحرية وفقا للمخطط الشامل للموانئ المصرية البحرية الذي يتم إعداده حاليا والذي يرتكز على تعظيم الميزة التنافسية للموانئ المصرية لخدمة التجارة الدولية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة