يوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافةبيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأولسبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوريبخطوات سهلة ومن غير أسيتون.. إزاى تتخلصى من طلاء الأظافر

فى عيد ميلادها الـ53.. شاهد أبرز إطلالات هالى بيرى خلال 20 عاما فى دقيقتين

-  

تحتفل اليوم الخميس النجمة هالي بيرى بعيد ميلادها الـ53، ورغم ذلك ما  زالت النجمة الكبيرة فى غاية أناقتها وجاذبيتها التي اعتادت عليها منذ ظهورها على الساحة حتى أصبحت أحد أهم نجوم هوليوود والعالم أجمع بفضل الأفلام التي قامت ببطولتها حتى فازت بالأوسكار من قبل عام 2002.

هالي بيرى أيضًا تعتبر من أهم نجمات هوليود اللاتي يعتبرها كثيرون من أبرز أيقونات الموضة التي تؤثر بإطلالاتها فى عالم الأزياء، وبالتالى فى عيد ميلادها استعرضنا خلال هذا الفيديو أهم تلك الإطلالات على مدار 20 عاما بالتزامن مع احتفالها بمولدها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة