اليوم.. الحكم على 70 متهمًا في قضية "لجان المقاومة" بكرداسةالتحقيق مع مصرية وجارها الكويتي في إلقائه ملابس داخلية أمام شقتهازوج الفنانة جيهان نصر يتصدر قائمة "جوجل تريند"رئيس جامعة جنوب الوادى يثمن دور الدولة فى الاحتفاء بالعلم والعلماءمحافظ بنى سويف يهنئ الرئيس والشعب بفوز مصر للناشئين بكأس العالم لكرة اليدمصدر في "الثقافة": إعفاء مهرجان القلعة من ضريبة الملاهي أزال الكثير من المعوقاتعضو بـ"رياضة البرلمان": فوز ناشئي اليد ببطولة العالم إنجاز تاريخيبعد تكريم السيسي.. أستاذ بجامعة الأزهر: البحث العلمي أفضل استثمار للدولوكيل "رياضة النواب" لمصراوي: أطالب رئيس البرلمان باحتفالية كبرى لأبطال اليدشريف قنديل: جامعة الإسكندرية طورت طريقة لتحلية المياه بدعم البحث العلمي.. فيديومحمود النحاس: عودة الاحتفال بعيد العلم خطوة لتشجيع الباحثين في مصرنقيب الزراعيين: الصوب الزراعية تغطي 20% من الاستهلاك المحليغرفة الخضروات والفاكهة تكشف عن سبب قلة معروض الفاصوليا.. فيديونقيب الزراعيين: الرئيس السيسي يقود نهضة زراعية حقيقيةالباذنجان بـ 50 قرشا.. غرفة الخضراوات تكشف سبب انخفاض أسعار الخضراواتشاهد.. كارمن سليمان تنشر فيديو مضحكا لابنها الصغير يتعلم من والده الجيتاردا كان درس بالنسبالي.. ايتن عامر تفجر مفاجأة بشأن مرض بسمة وهبة بالسرطانيوم التلات.. عمرو دياب يطرح أغنية جديدة من ألبومهكليب إنساي لـ محمد رمضان وسعد لمجرد يحصد 97 مليون مشاهدة.. فيديوحاجة متخصكش.. أصالة تطرح الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد

الأهلي لـ في الجول: مؤمن زكريا يحتاج لعلاج 4 أشهر.. لن يتم قيده

   -  
مؤمن زكريا - الأهلي - النجوم
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن احتياج مؤمن زكريا لاعب الفريق لفترة علاج تصل إلى 4 أشهر بسبب الإصابت التي يعاني منها.

وتحدث عبد الحفيظ لـFilGoal.com قائلا: "الطبيب المشرف على علاج مؤمن طلب الحصول على صور التقارير الطبية والآشعة التي خضع لها مؤمن في وقت سابق".

وواصل "هذه التقارير كشفت حاجة مؤمن لفترة علاج تتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر".

وتابع "مؤمن سيسافر إلى ألمانيا في الرابع من شهر سبتمبر المقبل للخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي وهناك التزام كامل من الأهلي بتحمل قيمة وتكاليف علاجه ومساندته من أجل العودة".

وأضاف عبد الحفيظ "اجتمعت بمؤمن وأكدت له مساندتنا التامة له وأوضحت أنه سيكون من الصعب قيده حاليا".

وأتم "مدير الكرة في الأهلي "سننتظر حتى شهر يناير المقبل لمعرفة موقف مؤمن بعد العلاج وسننظر إذا كان اكتمل شفائه وأصبح جاهزا".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة