فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

هدفين و 10 "أسيست" ملخص أرقام أحمد حمودى مع الأهلي

   -  

عامين ونصف العام قضاههم أحمد حمودي صانع ألعاب النادي الأهلي السابق داخل جدران القلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده اليوم ،  باحثاً عن فرصة كلما جاءت عاندها الحظ الذي أدار ظهره للاعب خلال 924 يوماً بالتمام منذ الانضمام إلى الفريق الأحمر في 31 يناير موسم 2017 قادماً من الباطن السعودي بعد صراع كبير بين أهل القمة الأهلي والزمالك على الحصول على خدمات اللاعب.

موهبة كروية توارت على دكة بدلاء النادي الأهلي أو خارج التشكيل طوال تلك الفترة لأسباب فنية رغم تتابع أكثر من مدرب على القلعة الحمراء، ليقرر حمودي في نهاية المطاف أن يفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر بالتراضي باحثاً عن فرصة جديدة في نادي آخر.

الموسم الأول لأحمد حمودي مع النادي الأهلي كان في عام 2017، وشارك صانع ألعاب الأهلي في 5 مباريات بالدوري العام، 3 لقاءات في كأس مصر، و5 مباريات أخرى في دوري أبطال أفريقيا بمجموع 13 مباراة سجل خلالهم حمودي هدف واحد وصنع 3 أخرى.

وفي الموسم الثاني لحمودي مع الأهلي شارك اللاعب في 10 مباريات بالدوري العام، ومباراة واحدة في كأس مصر، و6 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا، بإجمالي 17 مباراة وسجل حمودي هدف واحد وصنع 6 أهداف .

أما الموسم الماضي فلم يشارك أحمد حمودي مع الأهلي سوى في 8 مباريات فقط بواقع 4 لقاءات في الدوري العام ومثلهم في دوري أبطال أفريقيا، اكتفى حمودي بصناعة هدف واحد ولم يسجل.

وجاءت إجمالي أرقام حمودي مع الأهلي في عامين ونصف بواقع 38 مباراة سجل هدفين فقط وصنع 10 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة