مجلس إنبي يؤازر «طولان» في أول مران مع الفريق.. ويوجه الشكر لـ«ماهر»رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض»يورجن كلوب يتحدث عن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتدأحمد قرعلى: إعادة صياغة لأرش قلاوون برؤية معاصرة | صور«مقام الفتح».. قصص للأديب أيمن حسين عن «قصور الثقافة»الإسكندرية تستعد لاستقبال أول رحلة للباخرة القبرصية SALAMIS FILOXENIAإقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه "قنا - سفاجا" (صور)إعلام سوهاج يدشن حملة مكبرة للقضاء على مخدر "الإستروكس"سعد الحريرى: تم وضع عراقيل أمام جميع الجهود التي طرحتها للإصلاحسكاى نيوز: الرئيس التشيكى يتهم تركيا بارتكاب جرائم حرب فى سورياسعد الحريري يوجه كلمة للمتظاهرين في لبنان.. بث مباشررئيس وزراء لبنان: كثيرون يريدون تحويل سعد الحريرى لـ "كبش فداء "موجز6.. التعليم: 290 ألف و913 سجلوا على البوابة الالكترونية للوظائفسعد الحريرى: مستعد لتسليم السلطة لمن يملك الحلول للأزمات اللبنانيةسمير جعجع معلقا على خطاب سعد الحريرى: المشكلة فى لبنان ناجمة عن ممارسة سياسية خاطئةاتحاد طلاب تونس: "النهضة" تستهدف أخونة البلاد وأطلقت ميليشياتها الإلكترونية لتكفيرناسكاى نيوز: سقوط جرحى من قوات الأمن اللبنانية خلال احتجاجات بيروتنادى القضاة: سنتخذ الإجراءات القانونية لرد التجاوزات المسيئة ضد القضاة ورجال النيابةالشماتة مالية قلوبهم .. شاهد نفاق الإعلام الإخواني وتطبيلهم لهجوم أردوغان على سوريا .. فيديو

محمد شاهين يستعد لطرح "ده اللي جاي"

-  
"محمد شاهين يستعد لطرح "ده اللي جاي""

أعلن المطرب محمد شاهين عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، استعداده لطرح ألبومه الجديد وكتب: قريبًا "ده اللي جاي".

كان شاهين قد انتهى من الألبوم قبل كأس الأمم الأفريقية، ولكنه فضل تأجيله بعد انتهائها لانشغال الجميع في متابعة المباريات.

"ده اللي جاي" يضم 12 أغنية، تعاون فيهم شاهين مع عدد من الشعراء الملحنين المتميزين منهم أميرة طعيمة، عزيز الشافعي، وأحمد راشد محمد سعد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة