للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

صور.. رئيس جامعة القاهرة: تأهيل معهد الأورام لم يتوقف طوال أجازة العيد

   -  
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن الملحمة التى يقودها المصريون بمعهد الأورام لن تتوقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال،"مستمرون فى إعادة تأهيل المبنى الرئيسى لمعهد الأورام بعد تضرره من الحادث الإرهابى الذى شهدته المنطقة الأمامية له، وسنستغل إجازة عيد الأضحى المبارك لإعادة الوضع أفضل مما كان".
 
وأضاف الخشت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"،  أن هذه العملية لن تهدأ إلا بإعادة معهد الأورام إلى أفضل مما كان عليه، مشيرا إلى أن هذه التجديدات وإعادة التأهيل ستؤتى ثمارها عما قريب بإعادة تصميم مباني المعهد بمواصفات حديثة، من خلال توسعة الغرف والأماكن المخصصة لاستقبال المرضى، وتأهيل الأماكن المخصصة لتقديم العلاج الكيماوي، بما يضمن راحة المريض، وبما يلائم الأعداد الكبيرة الوافدة على المعهد بصفة يومية".
 
وكذلك تتضمن أعمال التطوير توفير أماكن خاصة لانتظار المرافقين، وربط مبنى المعهد بمبنى العيادات الخارجية، بما يضمن مرونة انتقال الحالات المرضية بين أجزاء المعهد، كما وجهت بتطوير نظام العمل داخل مبنى الطوارئ، وإجراء التعديلات اللازمة للارتقاء بالخدمة الطبية التي يقدمها، وكذلك فصل القسم الإداري عن أماكن تلقي العلاج، وتطوير الخدمات الإدارية بوضع نظام عمل إداري جديد.
 
وتابع الخشت، أن عمليات التطوير تتضمن مراعاة كافة المواصفات الهندسية والإنشائية المطلوبة، وفقًا لأحدث معايير السلامة الخاصة بالمنشآت الطبية، مضيفا أننا لا نسعى فقط لإعادة تشغيل المعهد، وإنما نسعي لتحديثه بشكل كامل، وتطوير مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى المترددين عليه بشكل أفضل، مضيفًا أن المريض المصري يستحق تلقي خدمة طبية جيدة.
 
وأكد رئيس جلمعة القاهرة، أن العمل سيعود بالمبنى الشمالي بعد إجازة عيد الأضحى، وأن المعهد مستمر في تقديم خدماته للمرضى مع عملية التحديث والتطوير.
 



معهد الأورام (1)
معهد الأورام (2)
معهد الأورام (3)
معهد الأورام (4)
معهد الأورام (5)
معهد الأورام (6)
معهد الأورام (7)
معهد الأورام (8)
معهد الأورام (9)
معهد الأورام (10)
معهد الأورام (11)
معهد الأورام (12)
معهد الأورام (13)
معهد الأورام (14)
معهد الأورام (15)
معهد الأورام (16)
معهد الأورام (17)
معهد الأورام (18)
معهد الأورام (19)
معهد الأورام (20)
معهد الأورام (21)
معهد الأورام (22)
معهد الأورام (23)
معهد الأورام (24)
معهد الأورام (25)
معهد الأورام (26)
معهد الأورام (27)
معهد الأورام (28)
معهد الأورام (29)
معهد الأورام (30)
معهد الأورام (31)
معهد الأورام (32)
معهد الأورام (33)
معهد الأورام (34)
معهد الأورام (35)
معهد الأورام (36)
معهد الأورام (37)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة