انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليوم

النيابة تحيل إلى المعمل الكيميائي الهيروين المضبوط بحوزة محاسبين بالطالبية

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض كمية من المواد المخدرة ضبطت بحوزة محاسبين فى الطالبية على المعمل الكيماوى؛ لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها وتسليمه للنيابة لاستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة.

ألقت مباحث الجيزة القبض على محاسبين، لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة بالطالبية، وضبط بحوزتهما 350 جراما من مخدر الهيروين، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى اتجار محاسبين بالمواد المخدرة، وبإعداد الأكمنة لهما، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، أثناء استقلالهما سيارة ملاكى، وبحوزتهما 350 جرام من مخدر الهيروين، وهاتفين محمول، ومبلغ مالى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة