بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

لمرضى السكري.. هذه الأطعمة تساعدك على خسارة الوزن

   -  
هذه الأطعمة تساعدك على خسارة الوزن

كتبت - هدى عبدالناصر:

يعتبر مرض السكري من ضمن الأسباب الرئيسية للإصابة بزيادة الوزن، والسمنة، وذلك بسبب التغيرات التي تحدث في جسم المريض نتيجة اختلال مستويات الأنسولين وتأثيراتها على معدل السكر بالدم.

ويفضل الكثير من مرضى السكري اتباع نظام غذائي صحي، للحصول على وزن مثالي والتخلص من الوزن الزائد، ويواجه المصابين بالسكري مشكلات في اختيار الأطعمة المناسبة للنظام الغذائي وذلك بسبب تأثير بعض الأطعمة على معدل سكر الدم، وذلك وفقًا لموقع Everyday health.

للمزيد عن لمرضى السكري.. هذه الأطعمة تساعدك على خسارة الوزن.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة