توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميسلو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"

كواليس جلسة إيهاب جلال وجريندو في أول مران له بالمصري

   -  
حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على الاجتماع بمحمد عبد اللطيف جريندو، لاعب الفريق، قبيل انطلاق مران اليوم، بإستاد بورسعيد.

وتعد تلك المشاركة الأولى لـ"جريندو" بتدريبات الفريق الجماعية، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد حصوله على إجازة من وحدته العسكرية حيث يقضي حاليًا فترة خدمته الوطنية.

وظهر اللاعب خلال مران اليوم بمستوى فني وبدني طيب للغاية استحق معه إشادة الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

التجنيد وخروجه من حسابات إيهاب جلال وراء عدم قيد جريندو أفريقيا

وكان النادي المصري عرض جريندو للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتلقى عرضا وحيدا من ناد سموحة لم يرتق للجدية حتى الآن، ولم يتم قيده أفريقيا في حين تم قيده محليا للاستفادة من بيعه. كواليس جلسة إيهاب جلال وجريندو في أول مران له بالمصري كواليس جلسة إيهاب جلال وجريندو في أول مران له بالمصري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة