الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت

تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور)

   -  
اطمان الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة إيهاب جلال على حالة اللاعب كريم العراقي، خلال مران الفريق اليوم بإستاد بورسعيد.

وأكد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق التحسن في الحالة الصحية للاعب ونقل ذلك لإيهاب جلال.

وأصيب كريم خلال مباراة بور فؤاد الودية قبل نحو أسبوعين بالتواء شديد في مفصل القدم استدعى وضع قدم اللاعب في جبيرة من الجبس.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية تحسن حالة قدم اللاعب الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لفك الجبيرة والبدء في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب قبل المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق.

المصري يجدد طلب تعاونه مع الأهلي بسبب طلبات إيهاب جلال

وعلى هامش مران الفريق البورسعيدي أيضا أدى فريد شوقي نجم خط وسط الفريق مجموعة تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى وبمتابعة من أحمد سامح أخصائي التأهيل.

كان اللاعب قد تعرض خلال إحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي لالتواء خفيف في الكاحل الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لوضع برنامج تأهيلي لعلاج اللاعب يشارك بعده في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد المصري لمواجهة الفائز من فريقي مقديشيو سيتي الصومالي، وماليندي التنزاني في دور الـ64 من البطولة، بالتمهيدي الثاني وستقام المباريات في أحد أيام 13 و14 15 سبتمبر ذهابا، واحد أيام 27 و28 و29 إيابا، وذلك بعد إعفائه من مباريات الدور التمهيدي الأول باعتباره الأفضل ترتيبا بأفريقيا مقارنة ببيراميدز الذي يشارك معه بالبطولة كممثل لمصر.
تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة