القابضة للأدوية: 419.5 مليون جنيه استثمارات لدعم الصناعةالذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكيةضبط مسؤل بالyدارة الهندسيه بطوخ تلاعب في استخراج ترخيص لورشة لحامحدث ليلا.. تشكيك دولي في لقاح كورونا الروسي.. مصرع 6 وإصابة 35 في مشاجرة بالفيوم.. عمرو دياب يحمل دينا الشربينيعبد المحسن سلامة: نتمنى رؤية انتخابات المحليات في 2021أخبار التوك شو| أحمد موسى: السيسي شارك في انتخابات الشيوخ كمواطن.. «تاج الدين» يوضح تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. هاني شاكر لـ«فلوكس»: أنا مش ملسباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول

العرى على "الشرق".. قناة أيمن نور تواجه إفلاسها وقلة متابعيها بمشاهد عارية

   -  

فى ظل التراجع الكبير وقلة المتابعين لقنوات الإخوان الإرهابية فى تركيا، قررت قناة الشرق المملوكة للهارب أيمن نور، اللجوء إلى حيلة قذرة من أجل جذب المشاهدين، وذلك من خلال عرض الأفلام الأجنبية المسروقة كاملة دون أن تخضع لأى مونتاج، وبالتالى تظهر فيها مشاهد العرى، حتى تجد أى نسب مشاهدة.

قناة الشرق الإرهابية، عرضت فيلم "مملكة الصحراء"، والذى يأتى فى إطار سياسة القناة الواضحة فى سرقة المحتوى، ولكن دون أن يتم إجراء مونتاج له، لتظهر بطلة الفيلم "نيكول كيدمان"، فى أحد المشاهد وهى تستحم لتعرض القناة الإخوانية التى تدعى الفضيلة والأخلاق المشهد كاملا، فى موقف جديد يؤكد أن هذه القنوات التحريضية لم يعد لها أى تأثير أو مشاهدة من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لتلجأ إلى هذا الأسلوب من خلال عرض المشاهد الإباحية والعارية.

يذكر أن قناة الشرق قد اتبعت خلال الفترة الماضية سياسة واضحة تتعلق بسرقة المحتوى المصرى والأجنبى، حيث سرقت العديد من الأفلام المصرية والمسلسلات مثل "صرخة نملة"، و"فبراير الأسود"، بالإضافة إلى مسلسلات مثل "كفر دلهاب"، و"سوق العصر"، مع سرقة المسرحيات الكوميدية مثل مسرحية "العيال كبرت"، و"سك على بناتك"، ومع تراجع المتابعة ونسب المشاهدة بدأت القناة فى عرض الأفلام الأجنبية بمحتوى عار دون حذفه مثلما تفعل كل القنوات العربية التى تعرض الأفلام الأجنبية، وذلك حتى تجذب المشاهدين بأى طريقة، حتى لو وصل الأمر إلى عرض المحتوى الإباحى. 

 قناة الشرق (1)
 قناة الشرق (2)
 قناة الشرق (3)
 قناة الشرق (4)
 قناة الشرق (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة