انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليوم

العرى على "الشرق".. قناة أيمن نور تواجه إفلاسها وقلة متابعيها بمشاهد عارية

   -  

فى ظل التراجع الكبير وقلة المتابعين لقنوات الإخوان الإرهابية فى تركيا، قررت قناة الشرق المملوكة للهارب أيمن نور، اللجوء إلى حيلة قذرة من أجل جذب المشاهدين، وذلك من خلال عرض الأفلام الأجنبية المسروقة كاملة دون أن تخضع لأى مونتاج، وبالتالى تظهر فيها مشاهد العرى، حتى تجد أى نسب مشاهدة.

قناة الشرق الإرهابية، عرضت فيلم "مملكة الصحراء"، والذى يأتى فى إطار سياسة القناة الواضحة فى سرقة المحتوى، ولكن دون أن يتم إجراء مونتاج له، لتظهر بطلة الفيلم "نيكول كيدمان"، فى أحد المشاهد وهى تستحم لتعرض القناة الإخوانية التى تدعى الفضيلة والأخلاق المشهد كاملا، فى موقف جديد يؤكد أن هذه القنوات التحريضية لم يعد لها أى تأثير أو مشاهدة من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لتلجأ إلى هذا الأسلوب من خلال عرض المشاهد الإباحية والعارية.

يذكر أن قناة الشرق قد اتبعت خلال الفترة الماضية سياسة واضحة تتعلق بسرقة المحتوى المصرى والأجنبى، حيث سرقت العديد من الأفلام المصرية والمسلسلات مثل "صرخة نملة"، و"فبراير الأسود"، بالإضافة إلى مسلسلات مثل "كفر دلهاب"، و"سوق العصر"، مع سرقة المسرحيات الكوميدية مثل مسرحية "العيال كبرت"، و"سك على بناتك"، ومع تراجع المتابعة ونسب المشاهدة بدأت القناة فى عرض الأفلام الأجنبية بمحتوى عار دون حذفه مثلما تفعل كل القنوات العربية التى تعرض الأفلام الأجنبية، وذلك حتى تجذب المشاهدين بأى طريقة، حتى لو وصل الأمر إلى عرض المحتوى الإباحى. 

 قناة الشرق (1)
 قناة الشرق (2)
 قناة الشرق (3)
 قناة الشرق (4)
 قناة الشرق (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة