قاتل طفلته بالقناطر الخيرية: «آخر كلامها لي بحبك يا بابا» (تفاصيل)محافظ الوادي الجديد يوافق على زيادة مساحات تراخيص المشروعات الزراعية"الصحة" تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي الأول لسلامة المرضىلدهان حوائط المنزل بنفسك.. تعرف على الأدوات وأسعارها28 سبتمبر.. جاليري ضي ينظم أربعة معارض شخصية3 حوادث تحصد عشرات الضحايا في الهند وباكستان والولايات المتحدةبرلمان النمسا يوافق على منح الجنسية لأحفاد ضحايا النازيةصالون "ذاكرة الوطن" يستعرض الدور المصري في تأسيس الاتحاد الإفريقي.. الليلةداوود عبدالسيد شاعر السينما فى صالون الجزويت.. الأربعاءمسئول بالمالية: 4.2 مليار جنيه لزيادة فصول رياض الأطفال.. و6.6 مليار لبرنامج العلاج على نفقة الدولةافتتاح مكتب الخدمة المتطورة للتموين بالعمرانيةمباشر في الدوري - طلائع الجيش (0) المقاولون العرب (0) نصف ساعة مرتإنبي.. طموح جديد لتغيير صورة الموسم الماضيشاهد.. افتتاح معرض إحسان عبد القدوس بالجونة السينمائى بحضور نجوم الفنشاهد اللقطات الأولى للموسم الثالث لمسلسل The Crown قبل طرحه فى نوفمبرمؤتمر صحفي لكشف تفاصيل أيام قرطاج الموسيقية والافتتاح 11 الشهر المقبلصور.. ياسمين صبرى ودنيا سمير غانم وعلى ربيع يدعون بالشفاء لهنا الزاهدChristmas In The City..ليا ميشال تطلق أول ألبوم غنائي للكريسماس"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك".. ريهام عبدالغفور تسخر من فستانهاتعرف على مواعيد حفلات يحيى خليل فى الأوبرا خلال أكتوبر المقبل

برلماني: إدكو "شاطئ موت" أضاع فرحة العيد على المواطنين

   -  
شاطيء إدكو

كتب- أحمد علي:

قال محمد عبدالله زين الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة إدكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة، إن شاطيء إدكو أصبح شاطئًا للموت لما يمثله من خطورة بالغة على المواطنين.

وطالب البرلماني في بيان صحفي له أمس الاثنين، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لغلق الشاطئ ومنع استخدامه من قبل المواطنين ومنع السباحة فيه واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لمنع المواطنين من دخول الشاطئ، حفاظًا على أرواحهم وحمايتهم نظرًا لكثرة حالات الغرق في الشاطئ.

وقال زين الدين، في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء: "أني طوال 4 سنوات أطالب المسئولين بالحكومات السابقة والحكومة الحالية بإيجاد حلول لمنع غرق المواطنين في مصيف إدكو، لكن لا حياة لمن تنادي".

وأكد زين الدين، أنه خلال أيام عيد الأضحى، وقعت أربع حالات غرق، في الوقت الذي تتوالي فيه الحوادث على "شاطئ الموت".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة