قلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديابطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7إسعاد يونس تتضامن مع بيروت.. شاهدبعد 3 ساعات من طرحها.. عمرو دياب يحذف أغنيته الجديدةبكلمات مؤثرة.. يسرا تساند بيروت في محنتها بعد الانفجارنقل نادين نجيم إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في انفجار لبنانبعد انفجار بيروت.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ لبنانبـ صورة ودعاء.. هاني شاكر يتضامن مع لبنان بعد انفجار بيروتاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلس

يوم استثنائي في الجزائر.. مظاهرات سياسية الصبح ونهائي أفريقيا بالليل

   -  
"يوم استثنائي في الجزائر.. مظاهرات سياسية الصبح ونهائي أفريقيا بالليل"

خرج الشعب الجزائري اليوم الجمعة، في مظاهرات متجددة منذ الثاني والعشرين من فبراير الماضي، ضد رموز النظام الجزائري، حيث شهدت الساحات العمومية والشوارع الرئيسية في مختلف المدن الجزائرية توافد الآلاف المتظاهرين رغم ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها الجزائر، من أجل الخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد.

وكانت العاصمة الجزائرية الوجه الأبرز للاحتجاجات، حيث تجمع المتظاهرون في الساحات العامة مثل ساحة البريد المركزي وساحة أول ماي، والطرق الموازية لها، ورفع المتظاهرون شعارات مطالبة برحيل رموز الحكم المتبقية في الحكم، في حين لم يغب العلم الوطني الجزائري عن كل التجمعات.

وكانت مصالح الأمن الوطني الجزائري وضعت حواجز كثيرة على مداخل العاصمة الجزائرية، تحسبا للمسيرات المرتقبة، ولمنع وصول عدد أكبر من المتظاهرين للعاصمة، كما أغلقت الطريق الوطني الرابط بين الدار البيضاء وبن عكنون على مستوى الحراش ما سبب اكتظاظا مروريا، بعد انتشار عددا من شاحنات وعربات الشرطة والأمن الوطني.

وبالموازاة مع الحراك الشعبي في جمعته الثانية والعشرين، جاءت المباراة النهائية لكأس أفريقيا للأمم، والتي تجمع المنتخب الوطني الجزائري، ونظيره السنغالي، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، وتوفير السلطات الجزائرية لعشرات الحافلات لنقل المشجعين والعائلات إلى مركب محمد بوضياف الأولمبي، ومنتزه الصابلات، ورياض الفتح، لمشاهدة المباراة النهائية في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة