المقاولون العرب: نلعب مباراة الزمالك غدا حفاظا على الاستقرار (فيديو)المستكاوي: بيان الأهلي بشأن أزمة مباراة القمة يزيد الأمور تعقيدًابرلماني يكشف حقيقة تزوير سن قاتل شهيد الشهامةخبير قانوني يكشف عقوبة المتهم بقتل شهيد الشهامةسعد الحريري: الوجع انفجر بالشارع.. وأمام الجميع مهلة 72 ساعةمصدر: "شاب تلبانة" لم يمت بالتعذيب.. وفيديو الضرب قبل الوفاة بأسبوعينمباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) هدف ملغي لزعيم الثغرفان دايك: الدوري الإنجليزي؟ ليس لدينا ما نخسره.. وتعلمنا من الموسم الماضيضربة مُوجعة لـ إنتر.. تجدد إصابة سينسيلما لا و"الجميع يرغب في الانضمام لنا".. رسميا – ماتيب يُجدد عقده مع ليفربولبودكاست في الجول - حكايات (2).. أعظم خدعة في تاريخ الرياضةصيحة 2020 دون فستان.. هل لديكِ جرأة لارتداء بدلة في حفل زفافك؟مجلس إنبي يؤازر «طولان» في أول مران مع الفريق.. ويوجه الشكر لـ«ماهر»رسميًا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد جديد لـ«كلاسيكو الأرض»يورجن كلوب يتحدث عن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتدأحمد قرعلى: إعادة صياغة لأرش قلاوون برؤية معاصرة | صور«مقام الفتح».. قصص للأديب أيمن حسين عن «قصور الثقافة»الإسكندرية تستعد لاستقبال أول رحلة للباخرة القبرصية SALAMIS FILOXENIAإقالة أم استقالة.. حكاية محافظ الدقهلية مع مدير مكتبه15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه "قنا - سفاجا" (صور)

يوم استثنائي في الجزائر.. مظاهرات سياسية الصبح ونهائي أفريقيا بالليل

   -  
"يوم استثنائي في الجزائر.. مظاهرات سياسية الصبح ونهائي أفريقيا بالليل"

خرج الشعب الجزائري اليوم الجمعة، في مظاهرات متجددة منذ الثاني والعشرين من فبراير الماضي، ضد رموز النظام الجزائري، حيث شهدت الساحات العمومية والشوارع الرئيسية في مختلف المدن الجزائرية توافد الآلاف المتظاهرين رغم ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها الجزائر، من أجل الخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد.

وكانت العاصمة الجزائرية الوجه الأبرز للاحتجاجات، حيث تجمع المتظاهرون في الساحات العامة مثل ساحة البريد المركزي وساحة أول ماي، والطرق الموازية لها، ورفع المتظاهرون شعارات مطالبة برحيل رموز الحكم المتبقية في الحكم، في حين لم يغب العلم الوطني الجزائري عن كل التجمعات.

وكانت مصالح الأمن الوطني الجزائري وضعت حواجز كثيرة على مداخل العاصمة الجزائرية، تحسبا للمسيرات المرتقبة، ولمنع وصول عدد أكبر من المتظاهرين للعاصمة، كما أغلقت الطريق الوطني الرابط بين الدار البيضاء وبن عكنون على مستوى الحراش ما سبب اكتظاظا مروريا، بعد انتشار عددا من شاحنات وعربات الشرطة والأمن الوطني.

وبالموازاة مع الحراك الشعبي في جمعته الثانية والعشرين، جاءت المباراة النهائية لكأس أفريقيا للأمم، والتي تجمع المنتخب الوطني الجزائري، ونظيره السنغالي، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، وتوفير السلطات الجزائرية لعشرات الحافلات لنقل المشجعين والعائلات إلى مركب محمد بوضياف الأولمبي، ومنتزه الصابلات، ورياض الفتح، لمشاهدة المباراة النهائية في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة