بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

الحاصل على ذهبية في بطولة أفريقيا للكاراتية يروي قصة نجاحه.. فيديو

   -  

قال كريم وليد صلاح الدين، الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكاراتية، إنه شارك في دورة الألعاب الإفريقية عام 2018، وحصل على المركز الأول فيها.

وأشار "صلاح الدين"، خلال حواره ببرنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الخميس، إلى أن أول مشاركة له كانت في بطولة دولية وهي بطولة أهلي دبي عام 2014، وكان يبلغ من العمر 14 عاما، وحصل على المركز الأول، وبعدها شارك في نفس العام ببطولة دولية أخرى في المجر، تحت 14 سنة وحصل على المركز الأول، وتحت الـ 16 سنة وحصل على المركز الثاني.

وتابع، أنه خلال العام الحالي حصل على ميدالية ذهبية واحدة في بطولة إفريقيا للكاراتية التي أقيمت في بتسوانا، مشددًا على أن المنافسة كانت صعبة لكنها ليست المرة الأولى التي يدخل فيها بمثل هذه المنافسة.

وأوضح أنه شارك خلال عام 2018 بدورة ألعاب إفريقية، وبطولة إفريقيا للكاراتية، وحصل على ميداليات ذهبية، وخلال عام 2017 حصل على ميدالية ذهبية في بطولة البحر المتوسط، وحصل على المركز الخامس في بطولة العالم للكاراتية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة