مجهولون يعتدون بالأسلحة البيضاء على عاملين بشركة النظافة بالإسكندريةموجز المحافظات.. مقتل خفيرين ومواطن برصاص مجهول بالقليوبيةرفع كفاءة الطرق ب 4 أحياء بالإسكندريةغانا تسجل الهدف الثاني في مرمى المنتخب المصري بأمم إفريقياطالب هندسة قناة السويس يفوز بلقب أقوى ناشئ في العالمدينا مشرف تقود فريقها للفوز الأول في الدوري الألماني لتنس الطاولةمرور 70 دقيقة.. هدف ملغي لمصر وفرص مهدرة.. واستمرار تقدم غانا بأمم إفريقياالزمالك يخسر بهدفين لهدف وديا أمام وادي دجلةأمم إفريقيا 23 عاما.. رمضان صبحي يسجل هدف التعادل لمصر أمام غاناإصابة حمدي فتحي خلال مران المنتخب الوطنيأمم إفريقيا 23 عاما.. أحمد ياسر ريان يتقدم لمصر 3 / 2 أمام غانامصر تقتنص فوزا غاليا أمام غانا وتتأهل للمربع الذهبي بأمم إفريقيا تحت 23 عاما | صوررمضان صبحي رجل مباراة مصر وغانا بأمم إفريقيا تحت 23 عاماالشارقة للفنون تنظم النسخة الثانية من معرض الكتاب الفنى "نقطة لقاء"فيديو.. "سيفان" فيلم قصير يوثق الإبادة التركية للأرمنتفاصيل لقاء السلطان قابوس بالأمير خالد بن سلمان في مسقطوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يعربون عن أملهم بتشكيل حكومة لبنانية سريعًاشيخ الأزهر: التعليم الخاطئ والتفسير المغلوط للنصوص الدينية مصدر الفكر المتطرفالحكومة الإيطالية تعرب عن قلقها من الأوضاع في بوليفياجوتيريش يحث الأطراف في بوليفيا على الامتناع عن العنف

فيديو.. مروة ناجى تطرح برومو أحدث كليباتها "حبيت من قلبى"

-  

طرحت المطربة مروة ناجى برومو أحدث أغانيها المصروة على طريقة الفيديو كليب وتحمل اسم "حبيبت من قلبى"، من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع عادل عايش، والتى تنافس بها فى سباق أغانى صيف 2019 مع نجوم ونجمات الأغنية العربية، ومن إخراج فادى حداد.

من ناحية أخرى تشارك مروة فى مسرحية سيرة الحب مع  النجم إيهاب فهمى، أحمد الدمرداش، مجدى صبحى، ناصر عبد الحفيظ، شريف عواد، نهلة خليل، شيكو، رشا سامى العدل.

يذكر أن المطربة مروة ناجى هى نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، وخاضت أولى تجاربها فى مجال التمثيل من خلال مسلسل "تفاحة آدم"، مع خالد الصاوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة