أعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوان

ماليزيا وكوريا الجنوبية تبدآن مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة

   -  
ماليزيا وكوريا الجنوبية تبدآن مفاوضات اتفاقية التج

كوالالمبور - (أ ش أ):

أعلنت وزارة التجارة الدولية والصناعة الماليزية أنها بدأت مفاوضات مع كوريا الجنوبية بشأن اتفاقية التجارة الحرة الثنائية خلال اجتماع عقد بين وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي داريل ليكينج ونظيره الكوري الجنوبي يو ميونج هي.

وقالت الوزارة - في بيان نقلته وكالة أنباء (برناما) الماليزية اليوم الجمعة - "في إطار سعي البلدين إلى تطوير العلاقات التجارية الثنائية، قد استوحى رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد أفكاره لإجراء هذه المفاوضات عند لقائه مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن في مارس الماضي".

وأوضح البيان أنه "من أجل تعزيز عناصر التعاون الاقتصادي، ترغب ماليزيا وكوريا الجنوبية في استكشاف التعاون المشترك الذي يتماشى مع استراتيجية التنمية الاقتصادية بين البلدين، بما في ذلك، سياسة النظر إلى الشرق والسياسة الجنوبية الجديدة لكوريا الجنوبية".

وأضاف البيان أنه من المتوقع أن توفر اتفاقية التجارة الحرة الثنائية أفضل منصة للبلدين لتعزيز النشاط التجاري وكذلك تسهيل الاستثمارات.

وتعد كوريا الجنوبية ثامن أكبر شريك تجاري لماليزيا، حيث ارتفع حجمها التجاري بنسبة 7.2% ليصل إلى 72.60 مليار رنجيت ماليزي، أي ما يعادل 17.98 مليار دولار أمريكي خلال العام الماضي مقارنة بعام 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة