إصابة مدافع فياريال بتمزق عضلي في الفخذالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب العراقي لتهنئته بعيد الفطر المبارك"الصحة العالمية" تحذر من "ذروة ثانية" لفيروس كوروناالولايات المتحدة.. إصابات كورونا تتخطى ١.٦ مليون حالة والوفيات تناهز ١٠٠ ألفبريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالةفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 28457المسماري: إرسال تركيا لإرهابيين إلى ليبيا يهدد الأمن القومي لدول المنطقةسوريا.. إلغاء حظر التجول الجزئي إعتبارا من الثلاثاءالصحة العالمية تحذر من تفشي "وباء كورونا الصامت" في إفريقياكنيسة ألمانية تستضيف صلاة الجمعة.. هل صلى المسلمون من قبل داخل كنائس؟بأسلوب "النشل".. حبس سيدتين بتهمة سرقة المواطنين في النزهةبالأرقام.. مقارنة بين إصابات الأطباء فى مصر والعالم والنتيجة مفاجآة "فيديو"مينا عريس خطفه فيروس كورونا قبل زفافه.. وأهله يطالبون بالدعاء لوالدته وشقيقهكيليني يكشف حقيقة "شجارات بين الشوطين" في نهائي كارديف أمام ريال مدريدأمامها مصحف كبير.. أول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزليخبئ الشيشة داخل المحل.. رئيس مدينة سفاجا تحرر محضرًا لفكهانيدبلوماسيون عرب وأجانب بين النزلاء.. ارتفاع إشغالات فنادق الغردقة في ثاني أيام العيدرئيس قطاع الطب الوقائي: وضع «كورونا» مستقر.. ونناشد المواطنين التباعد والكمامة"مستشفيات جامعة المنوفية": لن نغلق أبوابنا أمام أي مريض يطلب العلاج طالما توفرت الإمكانياتبالأسماء.. تماثل ٢٤ حالة للشفاء من فيروس كورونا بأسوان

بكين تنظم أول منتدى صيني- أفريقي للسلام والأمن الشهر المقبل

   -  

بكين- أ ش أ:

أعلنت وزارة الدفاع الوطني الصينية تنظيم أول منتدى صيني-أفريقي للسلام والأمن خلال الفترة من 14 حتى 20 يوليو المقبل.

وقال المتحدث باسم الوزارة "رن قوه تشيانغ" –في تصريح اليوم- إنه سيتم توجيه الدعوة إلى مسؤولين بإدارات دفاع الدول الأفريقية، ومسؤولين عسكريين أفارقة، ومسؤولين عن شؤون السلام والأمن في الاتحاد الإفريقي لحضور المنتدى.

وأضاف أن المناقشات في المنتدى ستركز على بناء مجتمع ذي مصير مشترك صيني-أفريقي آمن، مع بحث موضوعات تتضمن الوضع الأمني في أفريقيا، والقضايا الإقليمية الرئيسية، والتعاون الصيني- الإفريقي في السلام والأمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة