على غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيلبعد تمزق فستانها.. حليمة بولند مطلوبة على جوجل بـ السعوديةمنها التمسك بالفن.. لبلبة تكشف عن وعدها لـ والدتها في صغرهااليمن: 34 خرقًا حوثيًا للهدنة الأممية في الحديدة خلال 24 ساعةالمرصد: القوات الأمريكية تواصل انسحابها من قواعدها العسكرية شمال سورياافتتاح ملتقى القاهرة الدولي الثاني للمسرح التجريبي الجامعي«بيكا».. الذي لا يستحق مقالاشاهد.. نوافذ كنيسة ألمانية مصممة من صور الأشعة السينية كرمز للحياةشاهد.. آلاف من الزومبى ينتشرون فى شوارع مكسيكو ضمن فعاليات احتفال سنوىالأرصاد: موجة طقس خادعة تضرب البلاد وأمطار تصل لحد السيول حتى الجمعةاليوم..سعفان يطلق ملتقي توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةمؤسس نت سنك الأمريكية: فرص واعدة أمام الاستثمارات التكنولوجية في مصر31 اكتوبر.. نهاية مهلة استكمال إجراءات تقنين أراضى الدولةأمطار على السواحل الشمالية.. درجات الحرارة في محافظات ومدن مصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم .. خدماتالزنك بطل المناعة فى جسم الإنسان ونقصه يعرض الصحة للخطر.. اعرف فوائدهس وج.. كل ما تريد معرفته عن زراعة قوقعة الأذنروتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى أول ساعة من اليومالأمير هارى يتحدث عن «لعبة قتلت أمه الأميرة ديانا»

بكين تنظم أول منتدى صيني- أفريقي للسلام والأمن الشهر المقبل

   -  

بكين- أ ش أ:

أعلنت وزارة الدفاع الوطني الصينية تنظيم أول منتدى صيني-أفريقي للسلام والأمن خلال الفترة من 14 حتى 20 يوليو المقبل.

وقال المتحدث باسم الوزارة "رن قوه تشيانغ" –في تصريح اليوم- إنه سيتم توجيه الدعوة إلى مسؤولين بإدارات دفاع الدول الأفريقية، ومسؤولين عسكريين أفارقة، ومسؤولين عن شؤون السلام والأمن في الاتحاد الإفريقي لحضور المنتدى.

وأضاف أن المناقشات في المنتدى ستركز على بناء مجتمع ذي مصير مشترك صيني-أفريقي آمن، مع بحث موضوعات تتضمن الوضع الأمني في أفريقيا، والقضايا الإقليمية الرئيسية، والتعاون الصيني- الإفريقي في السلام والأمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة