الدولار يعود للتراجع أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوعضبط 3 أشخاص لتعديهم على فلاح بالضرب في مشاجرة ببني سويفمصرع شخص وإصابة 7 في 3 حوادث مرورية ببني سويفضبط 5 أشخاص بحوزتهم 7 بنادق آلية وذخائر في أبنوبمباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزةسيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة"مرور الجيزة" يحرر 110 مخالفات تجاوز سرعةأسعار الذهب فى السعودية اليوم الجمعة 18-10– 2019سعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم الجمعة 18-10-2019تراجع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال أسبوع8 أبراج مشهورة بالكسل.. الميزان يوفر طاقته للاهتمام بنفسه والعذراء عاشق للنوموزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح الرياضي بـ 4 مليون جنيهمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الكافيهات والمقاهي المخالفة«أعلى 5 مجالات ربحًا في العالم».. مؤتمر شبابي بمركز شباب الجزيرة السبت«التعليم»: البوابة الإلكترونية مستمرة ولن تغلق.. و291 ألف متقدم حتى الآنوزير الشباب يعد بدراسة استغلال القرية الأوليمبية بمطروح لصالح أبناء المحافظةوزيرة البيئة تستقبل أول متسلق جبال مصري من ذوي القدرات الخاصةملتقى توظيف بالدقهلية يوفر 9500 فرصة عمل.. وتسليم 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة اﻷسبوع المقبلفي 15 يوما.. ضبط 1753 مخالفة تموينية في الشرقيةانطلاق رالي «تحدي عبور مصر» من الإسكندرية.. تعرف على خط السير | صور

الصين تمدد رسوم مكافحة الإغراق على واردات التولويدين من الاتحاد الأوروبي

   -  
الصين تمدد رسوم مكافحة الإغراق

بكين- أ ش أ:

أعلنت وزارة التجارة الصينية تمديد رسوم مكافحة الإغراق على واردات التولويدين من الاتحاد الأوروبي لمدة خمس سنوات أخرى.

وذكرت الوزارة –في بيان اليوم الجمعة- أن قرار تمديد الرسوم جاء في أعقاب مراجعة بدأت قبل عام وتبين أن الصناعة المحلية ستتضرر إذا تم وقف رسوم مكافحة الإغراق المفروضة عام 2013 على التولويدين، (هي مادة كيميائية عضوية تستخدم على نطاق واسع في إنتاج الأصبغة والأدوية والمواد الكيميائية الزراعية ).

وأضافت الوزارة أن السلطات الصينية ستواصل تحصيل رسوم مكافحة الإغراق ابتداء من اليوم /الجمعة/ على هذه الواردات وفقا للمعدلات المحددة عام 2013، موضحة أن معدلات رسوم مكافحة الإغراق تقف عند 6ر19% بالنسبة للمادة الكيميائية من LANXESS Deutschland GmbH ، و9ر36% للواردات من جميع شركات الاتحاد الأوروبي الأخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى