بعد اكتشاف عينات الفيروس فى الفضلات.. كيف نعقم أماكن المرضى بالمستشفياتجامعة طنطان تنظم مؤتمر دولى افتراضى حول "دور البحث العلمى فى مواجهة فيروس كورونا"محافظ كفرالشيخ: جهاز تنمية المشروعات مـول 114 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهى الصـغـر"معا ضد الكورونا" تطهر منازل الحالات الإيجابية بـ 22 منطقة فى أسوان.. صوراليوم.. يارا تحيي حفلاً غنائياً أون لاين بمناسبة عيد الفطرشاهد على الألم وفائض من العطاء.. قصيدة شعر من أحمد مجدي عبر إنستجرامطرب وجمال وتألق.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرهذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرة

الصين تمدد رسوم مكافحة الإغراق على واردات التولويدين من الاتحاد الأوروبي

   -  
الصين تمدد رسوم مكافحة الإغراق

بكين- أ ش أ:

أعلنت وزارة التجارة الصينية تمديد رسوم مكافحة الإغراق على واردات التولويدين من الاتحاد الأوروبي لمدة خمس سنوات أخرى.

وذكرت الوزارة –في بيان اليوم الجمعة- أن قرار تمديد الرسوم جاء في أعقاب مراجعة بدأت قبل عام وتبين أن الصناعة المحلية ستتضرر إذا تم وقف رسوم مكافحة الإغراق المفروضة عام 2013 على التولويدين، (هي مادة كيميائية عضوية تستخدم على نطاق واسع في إنتاج الأصبغة والأدوية والمواد الكيميائية الزراعية ).

وأضافت الوزارة أن السلطات الصينية ستواصل تحصيل رسوم مكافحة الإغراق ابتداء من اليوم /الجمعة/ على هذه الواردات وفقا للمعدلات المحددة عام 2013، موضحة أن معدلات رسوم مكافحة الإغراق تقف عند 6ر19% بالنسبة للمادة الكيميائية من LANXESS Deutschland GmbH ، و9ر36% للواردات من جميع شركات الاتحاد الأوروبي الأخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة