بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهليةتوزيع جرعات البلهارسيا بمدينة بئرالعبد بشمال سيناء| صوربرد قارس.. ثلوج وأمطار غزيرة تضرب مطروح والساحل الشماليمحافظة القاهرة تخصص أرقاما طارئة لبلاغات الأمطارشتاء عاصف.. شفط مياه الأمطار ببلبيس في الشرقية .. صوروسط مياه الأمطار .. محافظ الشرقية يتابع عمليات شفط التجمعات في العاشر من رمضانتعرف على خطة كفر الشيخ لمواجهة السيول.. والدراسة مستمرة غداالدفع بـ 10 سيارات إضافية لشفط مياه الأمطار من نفق العروبةاشتعال النيران في عمود كهرباء بمطروح بسبب الأمطاررفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأحوال الجوية بالبحر الأحمربعد الفوز على الترسانة .. 90 ألف جنيه مكافأت فورية للاعبى منتخب السويس

البيت الأبيض: ترامب وآبي بحثا سبل تعزيز التعاون التجاري

   -  
ترامب وآبي

واشنطن- أ ش أ:

أعلن البيت الأبيض اليوم الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي اتفقا على تعزيز التعاون الثنائي في مجال التجارة، خلال لقائهما على هامش قمة مجموعة العشرين في مدينة "أوساكا" باليابان.

وأضاف البيت الأبيض - في بيان نقلته شبكة (إن.إتش.كيه.) اليابانية - أن الزعيمين وافقا على العمل سويا من أجل تجارة حرة وعادلة لكلا الجانبين، كما أكدا اعتزامهما العمل المشترك للتعامل مع قضايا الأمن الإقليمية؛ من بينها ملفا كوريا الشمالية وإيران، فضلا عن سعي ترامب لشراء اليابان عددا من المعدات العسكرية الأمريكية.

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع مناقشة الزعيمين لشبكات الجيل الخامس، حيث اتفقا على اتخاذ إجراءات تضمن التقدم التكنولوجي وتعزز حماية المعلومات في كلا البلدين.

وكان ترامب قد أثنى على وجود شركات السيارات اليابانية في الولايات الأمريكية، مشيرا إلى أن تلك الشركات تبني مصانع رائعة. كما أعرب عن فخره بكونه أول رئيس دولة يزور اليابان الشهر الماضي بعد بدء الحقبة الإمبراطورية الجديدة "ريوا".

يذكر أن أعمال القمة بدأت اليوم وتستمر حتى غد السبت بمشاركة عدد من قادة العالم ورؤساء الدول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة