لاعب بيراميدز يضغط على إدارة ناديه للانضمام للزمالكنجاح كبير للدورة التدريبية على المنصفة الافتراضية للفروسية استعدادا للألعاب العالمية الصيفية بألمانيا 2023الاتحاد الدولي لكرة اليد يعلن شعاره الجديدالاتفاق السعودي يقترب من ضم لاعب الأهلياتحاد كرة اليد يعلن مواعيد مباريات دوري المحترفين للفرق المتنافسة على الهبوطالمقاصة يواجه الجيش وبيراميدز وديا استعدادا للدوريالأهلي يشكو مرتضي منصور لرئيس مجلس الوزراءمضادات الفيروسات قد تهدد مرضى كورونا لهذا السببتسجيل 483 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرمصطفى الكاظمى: التجاوزات التركية تشكل اعتداء على سيادة العراقأحمد صلاح حسنى: لا يوجد رجل قال لزوجته كلمة بحبك فى التوقيت الصحيحخالد صديق: الدولة أنفقت 26 مليار جنيه على تطوير العشوائياتواشنطن تلمح لتركيا: الذين يقوضون اقتصاد ليبيا سيواجهون عزلة وعقوباتسعد الهلالى: أهل الاستخفاف يستخدمون الدين للمتاجرة مثل من قال لبيك يا سوريا"الصناعة": جار إنشاء 366 محطة غاز طبيعى لتغطية كافة محافظات الجمهوريةالسجينى: السيسى أول رئيس يتصدى لأزمة الترهل العمرانىوزير البترول الأسبق يوضح فوائد تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعىعبد الرازق توفيق: المجتمعات العمرانية الجديدة تنتج إنسانا محبا لوطنهالقبض على عاطلين حطما رأس عامل بشاكوش لسرقته فى المنوفيةفيديو.. 20 سيارة مطافى.. ماذا يحدث في سوق توشكى بحلوان؟

البيت الأبيض: ترامب وآبي بحثا سبل تعزيز التعاون التجاري

   -  
ترامب وآبي

واشنطن- أ ش أ:

أعلن البيت الأبيض اليوم الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي اتفقا على تعزيز التعاون الثنائي في مجال التجارة، خلال لقائهما على هامش قمة مجموعة العشرين في مدينة "أوساكا" باليابان.

وأضاف البيت الأبيض - في بيان نقلته شبكة (إن.إتش.كيه.) اليابانية - أن الزعيمين وافقا على العمل سويا من أجل تجارة حرة وعادلة لكلا الجانبين، كما أكدا اعتزامهما العمل المشترك للتعامل مع قضايا الأمن الإقليمية؛ من بينها ملفا كوريا الشمالية وإيران، فضلا عن سعي ترامب لشراء اليابان عددا من المعدات العسكرية الأمريكية.

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع مناقشة الزعيمين لشبكات الجيل الخامس، حيث اتفقا على اتخاذ إجراءات تضمن التقدم التكنولوجي وتعزز حماية المعلومات في كلا البلدين.

وكان ترامب قد أثنى على وجود شركات السيارات اليابانية في الولايات الأمريكية، مشيرا إلى أن تلك الشركات تبني مصانع رائعة. كما أعرب عن فخره بكونه أول رئيس دولة يزور اليابان الشهر الماضي بعد بدء الحقبة الإمبراطورية الجديدة "ريوا".

يذكر أن أعمال القمة بدأت اليوم وتستمر حتى غد السبت بمشاركة عدد من قادة العالم ورؤساء الدول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة