وفاء عامر عن تكريمها في مهرجان الرباط: المغرب تقدر الفنأحمد صلاح حسني يخضع لتدريبات مكثفة من أجل "ختم النمر"جوائز تصل لـ15 ألف جنيه.. مسرح الشباب يعلن عن مسابقة الكتابة المسرحيةعلاج سحري.. كيف تعافى الفنان زكي فطين من "السرطان"؟النواب يبدأ مناقشة تعديل قانون هيئة الشرطةغدا.. السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البوندستاج في برلينعاجل.. مصرع 4 وإصابة اثنين آخرين في انهيار جزء من برج كهرباء في أوسيمعبدالعال: رجل الشرطة بيخرج من بيته الصبح مش عارف هيرجع ولا لأوكيل "دفاع النواب": تضحيات رجال الشرطة يوميا لا تقاس بأموالالتحريات: ضحايا برج الكهرباء في أوسيم كانوا بمهمة إحلال وتجديدالتضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»

أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما فى السعودية 10 يوليو بمشاركة محمد عبده

-  

تحيى النجمة أنغام حفلا غنائيا ضخما فى السعودية يوم 10 يوليو المقبل بمشاركة النجم السعودى محمد عبده، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وذلك بمصاحبة فرقتها الموسيقية.

وكانت أنغام قد أحيت حفلا ناجحا فى مدينة "جدة" يوم 23 يوليو الماضى، وكانت بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، قدمت من خلاله باقة من أروع أغانيها، فضلا عن أغانى ألبومها الأخير، كما أن أنغام قد طرحت مؤخرًا ألبومها "حالة خاصة جدًا" وتضمن  14 أغنية كاملة.

وكانت آخر أغانى أنغام أغنية "11 راجل فى الملعب" لدعم المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، وحققت من خلالها مشاهدات كثيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة