موجز لأهم الأنباء من بوابة الأهرام اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020 | فيديوالتضامن: فريق أطفال وكبار بلامأوى ينقذ سيدة سبعينية تعيش وحدها وتعاني من الإهمال الصحي | صورشركات الطيران تسير ١٠٩ رحلات جوية في السفر والوصولجوارديولا: قرار المحكمة الرياضية عادل.. ولا ننتظر من ليفربول يدافع عنابسبب أزمة القيد.. عبد الظاهر السقا: المصري متفائل بعد رفع العقوبة عن مانشستر سيتيكلوب يتحدث عن المباراة الـ 150 لـ محمد صلاح مع ليفربولرسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه.. شاهدابق إيجابيا.. محمد زيدان برفقة الصقر أحمد حسنللمرة الرابعة .. المقاصة يجري مسحة كوورنا قبل انطلاق مبارياته الوديةناجى جدو يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده الـ35بسبب كورونا.. ريال مدريد يحذر مشجعيه من الاحتفال حال الفوز بالدوريبشير التابعي يستعرض عضلاته من داخل الجيم.. شاهدبطريقة ساخرة الأهلي يعلن إجراء المسحة الرابعة للاعبين غداوزير الخارجية الإيطالى السابق: نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبيةسفير السعودية لدى هولندا: لا علاقة لقرار محكمة العدل بالأسس الموضوعية فى شكوى قطرإيطاليا: يجب أن تطلب أوروبا من أردوغان التوقف عن سياساته الحاليةشاهد .. رمضان عبد المعز: السحر كفر والنبى حذرنا منهمصرى منضم للجنة كورونا الدولية: نشكل مجموعات إقليمية لإصدار قرارات لمواجهة الفيروسلجنة مكافحة كورونا: متعافى كورونا قد تحدث له اضطرابات نفسية ويجب المتابعة مع طبيبالإمارات: سنطرح قرار إغلاق مجالنا الجوى فى وجه طائرات قطر أمام الإيكاو

أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما فى السعودية 10 يوليو بمشاركة محمد عبده

-  

تحيى النجمة أنغام حفلا غنائيا ضخما فى السعودية يوم 10 يوليو المقبل بمشاركة النجم السعودى محمد عبده، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وذلك بمصاحبة فرقتها الموسيقية.

وكانت أنغام قد أحيت حفلا ناجحا فى مدينة "جدة" يوم 23 يوليو الماضى، وكانت بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، قدمت من خلاله باقة من أروع أغانيها، فضلا عن أغانى ألبومها الأخير، كما أن أنغام قد طرحت مؤخرًا ألبومها "حالة خاصة جدًا" وتضمن  14 أغنية كاملة.

وكانت آخر أغانى أنغام أغنية "11 راجل فى الملعب" لدعم المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، وحققت من خلالها مشاهدات كثيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة