صور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأةحبس المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقيةقناة السويس تنفى تطبيق رسوم جديدة على مواطنى القناة نظير انتقالهم عبر المعدياتصور.. وفد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يزورون مستشفى أرمنت التخصصىإطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدراتجولة غنائية لـ نادر أبو الليف في أمريكا والسعودية.. اعرف التفاصيلبدء حجز تذاكر فيلم Star Wars الجديد في الولايات المتحدة الأمريكيةأصالة تكشف حقيقة رسائلها الغامضة: خلاف بسيط مع زوجى وأكن له كل الاحترامعلى غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيل

دبلوماسيون من إيران والقوى الكبرى يجتمعون في فيينا لـ "إنقاذ" الاتفاق النووي

   -  
​دبلوماسيون من إيران والقوى الكبرى الأجتماع في فيي

فيينا - (د ب أ):

يجتمع دبلوماسيون كبار من خمس قوى كبرى مع نظرائهم الإيرانيين في فيينا اليوم الجمعة في محاولة لمنع طهران من التخلي عن الاتفاق النووي.

وانسحبت الولايات المتحدةالعام الماضي من اتفاق عام 2015، وأعادت العقوبات التي تستهدف صادرات النفط الإيرانية.

ووصلت التوترات بين واشنطن وطهران إلى ذروتها في الأيام القلائل الماضية، عندما اقترب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من توجيه ضربة جوية ردا على إسقاط إيران لطائرة أمريكية بدون طيار.

وقالت إيران في مايو الماضي إنها ستتخلي تدريجياً عن التزامها بإتفاق عام 2015، وذلك بالتحلل من بعض القيود على تخصيب اليورانيوم.

وصرح نائب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي للصحفيين الإيرانيين في فيينا يوم الخميس بأنه يتعين على بريطانيا وألمانيا وفرنسا تقديم خطط ملموسة لتخفيف العقوبات الأمريكية، محذرا من أنه "بخلاف ذلك، سنخفض بالتأكيد التزاماتنا فيما يتعلق بالاتفاق النووي".

ومن المتوقع أن تقوم القوى الأوروبية اليوم الجمعة بترويج ما يسمى بخطة "اينستكس" ، وهو نظام مقايضة تم تأسيسه للتجارة الأوروبية الإيرانية يهدف إلى تجنب العقوبات الأمريكية.

ومع ذلك، من غير المحتمل أن يقوم إينستكس بإحياء صادرات النفط الإيرانية حيث تخشى الشركات التي لها أعمال في الولايات المتحدة من توقيع أي عقود مع إيران يمكن ان يجعل منها هدفًا لإجراءات واشنطن العقابية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة