بنك التنمية الأفريقي يوافق على مساعدات الإغاثة الطارئة لمصر بقيمة 500 ألف دولارالثوم يسبب العرق والموز انتفاخات.. تأثير 12 نوعا من الأطعمة على الجسمالطحاوي: حجم الإقبال على الأدوات المنزلية انخفض لـ 10%"أوبك": إنتاج النفط في كندا يخسر مليون برميل يومياحال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة السياحة والآثار لإعادة فتح المتاحف؟فعلها الفيضان.. كيف هزم نهر النيل الحملة الصليبية الخامسة؟الرئيس السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 2516 مخالفة مرورية متنوعةبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟لحظة مداهمة الداخلية لـ 3شركات بالبحيرة وضبط أسمدة وأحماض غير مسجلة بوزارة الزراعةمن مطروح للبحيرة والإسكندرية.. لحظة سقوط 4 عناصر إجرامية بشحنة مخدرات بمليوني جنيه«ضربته موجة عالية واختفى في لمح البصر».. انتشال جثة شاب غرق بمياه البحر بالإسكندرية«منعهم من التحرش بفتيات».. بدء التحقيق مع 3 متهمين بالاعتداء على صيدلي الغردقة«الوطنية للصحافة» تحذر من «شائعات الجماعة الإرهابية»«فنون جميلة أسيوط» تشارك في ملتقى «علامات إبداعية عربية 2020»محافظ بني سويف يصدر قرارًا جديدًا بشأن تراخيص البناء (تفاصيل)ميسي: علينا التعايش مع الوضع الحالي وإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقةفتوى مجلس الدولة تلزم الضرائب برد مبلغ مالى إلى هيئة التأمين الاجتماعىتلميذ بالابتدائية يشنق نفسه داخل غرفته بعد معاتبة جدته له أمام زملائه بالدقهليةغرق شاب بمياه البحر أثناء الاستحمام غرب الإسكندرية

ترامب من أوساكا: نأمل في تجاوز الأزمة مع إيران

   -  
دونالد ترامب

أوساكا - (أ ش أ):

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة عن أمله في تجاوز الأزمة مع إيران، غير أنه قال "لا داع للعجلة في ما يتعلق بمسألة حل التوترات بين الولايات المتحدة وإيران، التي أثارت مخاوف من نشوب صراع عسكري".

وأضاف ترامب - في تصريح صحفي على هامش قمة مجموعة العشرين، التي تعقد في مدينة (أوساكا) اليابانية - "لدينا كثير من الوقت. لا داع للعجلة، يمكنهم أخذ وقتهم. لا يوجد إطلاقا أي ضغط".

وتابع ترامب - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية - "نأمل أن ينجح الأمر بنهاية المطاف. إذا نجح، سيكون جيدا، وبحال العكس، فإنكم ستسمعون بذلك".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة