اليوم.. محاكمة 12 متهمًا في قضية "دواعش سيناء"لوحات "العشاء الأخير".. فنانون جسدوا الليلة الأخيرة للمسيح غير دافنشىيوفنتوس يحلق في صدارة الدوري الإيطاليفرجاني ساسي.. رجل مباراة الزمالك والمقاولون العربأحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحةكريم عبد الوهاب يقدم الموسيقى التصويرية فى فيلم "2050 حصار جهنم"فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليومورشة حكى باستخدام العرائس بثقافة القصيرسوف يذكر التاريخ!المناورة الكبرىلبنان وأحلام كرة القدمدولارات تائهةتعقيب على رد المحافظة«كروان الفن وبلبله»!السلطة...مصر الإفريقية تعودما تخديش بنط على حسابي.. مشادة كلامية ببن نجيب ساويرس ونيكول سابا.. تفاصيلاخبار الفن | حبس اللبنانية قمر.. وتمزيق فستان حليمة بولند.. وأحدث ظهور لـ حفيدي هاني شاكرشاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28

ترامب من أوساكا: نأمل في تجاوز الأزمة مع إيران

   -  
دونالد ترامب

أوساكا - (أ ش أ):

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة عن أمله في تجاوز الأزمة مع إيران، غير أنه قال "لا داع للعجلة في ما يتعلق بمسألة حل التوترات بين الولايات المتحدة وإيران، التي أثارت مخاوف من نشوب صراع عسكري".

وأضاف ترامب - في تصريح صحفي على هامش قمة مجموعة العشرين، التي تعقد في مدينة (أوساكا) اليابانية - "لدينا كثير من الوقت. لا داع للعجلة، يمكنهم أخذ وقتهم. لا يوجد إطلاقا أي ضغط".

وتابع ترامب - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية - "نأمل أن ينجح الأمر بنهاية المطاف. إذا نجح، سيكون جيدا، وبحال العكس، فإنكم ستسمعون بذلك".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة