جسر المساعدات المصرية للبنان وانطلاق انتخابات «الشيوخ».. الأبرز في صحف الأحدفيديو.. مهاجرون تركوا لمصيرهم فى مدينة فينتيميليا الإيطاليةديكتاتورية أردوغان.. الشرطة التركية تواصل قمعها باعتداءات على فرقة غنائيةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأحدابتلاء مخيف.. رامي جمال يدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويبعد أسبوع من طرحها.. يا بلدنا ياحلوة لـ عمرو دياب تتخطى 14 مليون مشاهدةالشعب خط أحمر.. نوال الزغبى توجه رسالة غاضبة للشرطة اللبنانيةهنيئًا لنا عشنا عصر ليو .. ميسي يتصدر تويتر بعد تألقه الخرافي أمام نابوليمصر المقاصة: نأمل في إنهاء الدوري بمركز متقدم تحت قيادة إيهاب جلالبايرن ميونيخ ضد برشلونة.. كل ما تريد معرفته عن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. هل يصبح بيرلو زيدان الجديد وكيف يستطيع التعامل مع رونالدوأهالي السنبلاوين يشيعون جثمان العامل المصري ضحية القتل بالأردنإصابة شخصين من أسرة في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بإتياي البارودحاصل على 99% بـ الثانوية .. نادي كفر الشيخ ينعى خالد مبروك لاعب فريق 2002اعتبارا من مارس 2021 .. البكري نائبا لرئيس الخدمات المالية والرقمية والعملاء لـ إياتاصاحبة واقعة صفر الثانوية العامة: مجموعي الكلي 0 وأنا مغشتش.. فيديوممرضة إنقاذ الأطفال: الأهالي اعتقدوا استحالة نجاة أولادهم من انفجار بيروت.. فيديووزير البترول الأسبق: لم نوقع اتفاقيات ترسيم بحرية منذ 2015.. فيديوفتح باب التحويل إلى كليات جامعة القاهرة إلكترونياالتضامن: إيداع فتيات دار "جنود الرحمن" بالمستشفى

كواليس تسجيل محمد محيى أغنية جديدة بعنوان "بعدنا"

-  

انتهى المطرب محمد محيى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "بعدنا" داخل أحد الأستوديوهات بالقاهرة، لطرحها ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه بعد بطولة كأس الأمم الأفريقيا، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وجيتارات أحمد روكيت، وكلارنيت حموسو، وهندسة صوت محمود عزت.

واستغرق تسجيل أغنية "بعدنا" 24 ساعة كاملة، حيث تعتمد على تكنيك جديد من حيث الأداء الصوتى والمزيكا، وتنتمى الأغنية لنوعية الأعمال الغنائية الدرامية التى تعتمد على البعد والفرق بطريقة رومانسية بشكل جديد ومختلف.

يذكر أن آخر ألبومات محمد محيى يحمل اسم "مظلوم" وصور من خلاله فيديو كليب يحمل اسم الألبوم، وكانت آخر أعمال محيى دويتو غنائى مع فريق بلاك تيما من خلال أغنية "الراوى" كلمات الشاعر الغنائى ميدو زهير وألحان أمير صلاح وتوزيع وليد ميمى.

محمد رحيم ومحمد محيى وأحمد روكيت
محمد رحيم ومحمد محيى وأحمد روكيت
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة