يونايتد يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة شيفلدطارق السيد يرشح لـ في الجول: لاعب واحد من الدوري يستحق مصاحبة الأولمبي في طوكيوهاري كين يوجه رسالة مؤثرة لـ بوكيتينو بعد الرحيلأحمد بلال يرشح لـ في الجول: انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي في طوكيو يزيده قوةإذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)

الليلة.. توفيق عكاشة يتناول الحرب ضد الإرهاب والانتخابات التركية

   -  

يواصل برنامج "مصر اليوم" الذى يقدمه توفيق عكاشة، على شاشة "الحياة"، متابعة وتحليل مستجدات الأحداث وتطورات القضايا الشائكة التى تفرض نفسها على الساحتين الاقليمية والدولية هذه الفترة، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة.

ويستعرض الاعلامى توفيق عكاشة اوضاع الاقتصاد المصري، ويتابع نتائج الانتخابات التركية الأخيرة والتى سقط فيها مرشح اردوغان وهو بن على يلدرم أمام مرشح حزب الشعب الجمهوري مراد اوغلو، ويتوقع عكاشة أن حزب الشعب الجمهوري هو من سيحكم تركيا خلال المرحلة المقبلة بعد تراجع وسقوط رجل الاخوان الفاشل رجب الطيب اردوغان.

ويسلط برنامج مصر اليوم الضوء على ايجابيات الاقتصاد المصرى ، مؤكدا أن حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى 2018 بلغ حوالى 8 مليارات دولار.

كما يستعرض عكاشة التناقض الشديد فى تعامل امريكا والغرب مع الملفين العراقى والإيراني، معتبرا أن الأزمة الاخيرة بين ايران وامريكا صنعها ترامب ولها أغراض انتخابية،كما يستعرض برنامج مصر اليوم كيف تواصل مصر ضرب الإرهاب وتجفيف منابعه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة