المرأة البحراوية.. ثورة يونيو حررتنا من العبودية.. وحققت لنا مكاسب لم نرها من اى رئيس دولة سابق.. صوراستمرار حملات التعقيم والتطهير للمنشآت وشوارع وقرى البحيرة..صوربدمنهور وكفر الدوار.. غلق 2 مقهى وفض تجمعات بالأسواق وإزالة 303 مخالفات إشغالمثالا للإنسانية..أحد أبطال الجيش الأبيض يتوفى والده ويرفض ترك مكانه لإنقاذ مصابى كوروناالرهان على وعى المواطن.. الإسكندرية تكشف شروط فتح الشواطئ أمام المواطنين.. فيديوالنهوض بمحصول الذرة الشامية.. ندوة تثقيفية في زراعة الفيومتكريم هند صبري وعلي عبد الخالق ومحمود حميدة فى الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر الإفريقيصحة بني سويف: تحرير 7 محاضر لمخالفة محلات بيع وإنتاج الأغذية الاشتراطاتاشتباه في إصابة طالبة ثانوي بـ كورونا وتحويلها للحميات.. تفاصيلجولة داخل منزل نجم "صراع العروش" نيكولاى كوستر.. استايل دنماركى فى قلب هوليوودكيت ميدلتون تتفوق على ميجان ماركل فى الموضة.. البحث عن ملابسها زاد 86%بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيوزير الرياضة يلتقي ممثلي لجنة الشباب بالنادي الأهليمحسن رمضان في صفوف يد الأهليمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر “كورة لايف” 02-07-2020 الدوري الانجليزيالليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة الاتحاد أمام مانشستر سيتيمواعيد مباريات اليوم الخميس 2/7/2020 بالدوريات المختلفة والقنوات الناقلةفرحة مصرية بإعلان الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بقازان 2022موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة في الدوري الإسبانيموعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي

الليلة.. توفيق عكاشة يتناول الحرب ضد الإرهاب والانتخابات التركية

   -  

يواصل برنامج "مصر اليوم" الذى يقدمه توفيق عكاشة، على شاشة "الحياة"، متابعة وتحليل مستجدات الأحداث وتطورات القضايا الشائكة التى تفرض نفسها على الساحتين الاقليمية والدولية هذه الفترة، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة.

ويستعرض الاعلامى توفيق عكاشة اوضاع الاقتصاد المصري، ويتابع نتائج الانتخابات التركية الأخيرة والتى سقط فيها مرشح اردوغان وهو بن على يلدرم أمام مرشح حزب الشعب الجمهوري مراد اوغلو، ويتوقع عكاشة أن حزب الشعب الجمهوري هو من سيحكم تركيا خلال المرحلة المقبلة بعد تراجع وسقوط رجل الاخوان الفاشل رجب الطيب اردوغان.

ويسلط برنامج مصر اليوم الضوء على ايجابيات الاقتصاد المصرى ، مؤكدا أن حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى 2018 بلغ حوالى 8 مليارات دولار.

كما يستعرض عكاشة التناقض الشديد فى تعامل امريكا والغرب مع الملفين العراقى والإيراني، معتبرا أن الأزمة الاخيرة بين ايران وامريكا صنعها ترامب ولها أغراض انتخابية،كما يستعرض برنامج مصر اليوم كيف تواصل مصر ضرب الإرهاب وتجفيف منابعه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة