احتمالية حرمان كاني ويست من الترشح للرئاسة.. تعرف على السببفى منتهى الاحترام.. عمر كمال يوجه رسالة لـ أحمد زاهر .. شاهدأخبار الفن.. أحمد الفيشاوي: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي.. وفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بكوروناعمرو أديب معلقا على انخفاض أعداد الإصابات بكورونا فى مصر: ربنا يكملها على خيرفيديو.. شاهد لحظة اغتيال الدكتور هشام الهاشمى أمام منزله فى العراقخالد أبو بكر: مستعد للدفاع عن أصالة فى حال رفع حكومة الوفاق الليبية دعوى ضدهاأستاذ فيروسات بجامعة طنطا: كورونا شهد 198 طفرة وأصبح أكثر شراسة وتحورامستشار وزير الصحة عن انخفاض نسب كورونا: دول وصلت لصفر وانتشر بسبب الإهمالمتحدث الوزراء يشرح خطة الدولة فى القضاء على تكدس السيارات بالشوارعمصطفى بكري: الإخوان أنفسهم أشادوا بقدرة الفريق العصار على الحوار وتهدئة الأوضاعالحاصلات الزراعية: التصدير الزراعى يسهم فى تشغيل 37% من المصريين.متحدث الوزراء: 325 ألفا تقدموا بطلبات للتصالح فى مخالفات البناء"متحدث الوزراء" يوضح كيف سيتم التعامل مع من يمتلك قطعة أرض بمنطقة منع البناء بهاأحمد موسى: شوارع مصر مراقبة بالكاميرات فى منظومة المرور الحديثة.. فيديومصطفى بكري: العصار كان جسر التواصل بين شباب الثورة والقوى السياسية.. فيديومجلس النواب الليبي للأتراك: إذا أردتم الحرب فنحن لها.. فيديورئيس قناة السويس ناعيا العصار: أدى دوره وحمل سلاحه لآخر لحظةأحمد حلمي الشريف: البرلمان الحالي كان متميزا مقارنة بكل البرلمانات السابقةالحكومة تكشف عن الفئات المستثناة من قرار وقف البناء لمدة 6 أشهرنائب دعم مصر: مجلس الشيوخ إضافة مهمة في الحياة البرلمانية

قمة الـ20.. والمغرب يواجه كوت ديفوار- أخبار متوقعة اليوم

-  
منتخبا المغرب و كوت ديفوار _أرشيفية

القاهرة- أ ش أ:

تنطلق قمة مجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية، لمدة يومين، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما يلتقي منتخب المغرب نظيره الإيفواري، ضمن منافسات "أمم أفريقيا"، ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة، ونرصدها في السطور التالية.

أوساكا.. تنطلق قمة مجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية، لمدة يومين، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتناقش القمة قضايا تتعلق بالاقتصاد العالمي والاقتصاد الرقمي والنمو الشامل والمستدام ومشروعات البنية الأساسية والمناخ والطاقة والبيئة، كما تناقش القمة سبل تعزيز التعاون بين الأسواق الناشئة والبلدان النامية وتنفيذ أجندة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة حتى عام 2030.

أوساكا.. يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسة عمل حول الاقتصاد العالمي والتجارة والاستثمارات، وكذلك جلسة عمل حول الابتكار والاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي، وهو الموضوع الذي توليه مصر أهمية كبري في ظل الجهود التي تقوم بها فيما يتعلق بالاقتصاد الرقمي والحكومة الإلكترونية....

كما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مباحثات ثنائية مع عدد من رؤساء الدول المشاركين في قمة العشرين، ويشارك الرئيس في عشاء العمل الرسمي الذي يقيمه رئيس وزراء اليابان شينزو آبي لرؤساء الدول والحكومات المشاركين في قمة العشرين.

الفيوم.. يفتتح وزيرا الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة والآثار الدكتور خالد العناني، يرافقهما عصام سعد محافظ الفيوم، مسجد السلطان قايتباي، بعد ترميمه ورفع كفاءة دورات المياه وأجزاء المسجد، بتكلفة بلغت 1.5 مليون جنيه، منها 500 ألف جنيه من وزارة الأوقاف، ومليون جنيه دعم مجتمعي وتبرعات أهلية...

كما يعلن وزير الآثار تفاصيل اكتشاف مجموعة من القطع الأثرية بالقرب من هرم اللاهون بمحافظة الفيوم .

أوساكا.. يلتقي الرئيسان الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة العشرين، ويتناول الجانبان عدة قضايا تتعلق بتحديد الأسلحة والأزمات الدولية، من بينها الاتفاق النووي الإيراني، وآخر المستجدات في سوريا وكوريا الشمالية وأوكرانيا.

فيينا.. يستضيف مقر الأمم المتحدة في العاصمة النمساوية فيينا (يوم أفريقيا 2019)، الذي تنظمه مجموعة السفراء الأفارقة في فيينا بقيادة مصر التي تتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي، بحضور شخصيات دولية وسفراء وبعثات دبلوماسية من مختلف دول العالم .

فيينا.. يعقد اجتماع دوري للجنة المشتركة للاتفاق النووي في العاصمة النمساوية، على مستوى مساعدي وزراء الخارجية والمدراء السياسيين في إيران ومجموعة (4+1) ألمانيا، بريطانيا، فرنسا، روسيا، والصين.

القاهرة .. تجري في الثامنة مساء، قرعة بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة تحت 18 سنة في دار المشاة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2 وحتى 14 سبتمبر المقبل باستاد القاهرة.

السويس.. تنطلق مباريات الجولة الثانية بالمجموعتين الرابعة والخامسة بكأس الأمم الأفريقية، ويواجه منتخب تونس نظيره المالي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا على ملعب السويس الرياضي، وفي تمام الساعة السابعة مساء وعلى ملعب ستاد السلام يلتقي المغرب وكوت ديفوار، يعقبها في العاشرة مساء مباراة بين جنوب أفريفيا وناميبيا على نفس الملعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة