محافظ الشرقية يتفقد إنشاء محطة مياه البكارشة بالحسينية| صورمحافظ الدقهلية: بدء استخراج الرخص المباني والمحال المميكنة منتصف نوفمبر | صورتموين مطروح: استلام 340 بطاقة ذكية لصرف السلع التموينية تمهيدا لتسليمها لأصحابهاإعلان حالة الاستنفار والاستعداد القصوى بعد هطول أمطار في سيوةمحافظ المنوفية يشهد مؤتمر دور منظمات المجتمع الأهلي في تطبيق "الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد" | صورإحالة أوراق 3 أشخاص قتلوا طفلا بسوهاج إلى المفتيرأس غارب تجهز معسكر إيواء لمواجهة السيول والأمطار المحتملة | صورضرب وكسر ومنع.. تبادل الاعتداءات بين أولياء أمور ومعلمين بمدارس الشرقيةسرنجات وسحر وملابس حريمي.. حملة شعبية لتنظيف القبور بالدخيلة.. صورمنتصف نوفمبر المقبل.. البدء في استخراج الرخص المميكنة بالدقهليةبرق ورعد وأمطار غزيرة تضرب سماء الدقهلية.. والأجهزة التنفيذية تعلن حالة الطوارئمبادرة سكن كريم تصل قنا.. وصلات مياه وصرف لـ4040 منزلا..صورشائعات الالتهاب السحائي.. الغربية تنفي ظهور إصابات بين الطلابضبط طن جبنة فاسدة بمصنع ألبان فى عزبة جورجي سرياقوس بالخانكةجونسون يهدد بسحب اتفاق "بريكست" من البرلمانحركة تغييرات محدودة في قيادات ديوان محافظة المنيامحافظ الدقهلية: استخراج الرخص المميكنة للمباني بدءا من 15 نوفمبرالسيسي يستهل نشاطه في سوتشي بلقاء رئيس شركة "جاز" الروسية للمركباتاخبار الرياضة.. مفاجأة بشأن استقالة أعضاء اتحاد الكرة.. الأهلي في ورطة.. وموعد جديد للقمةهداف الزمالك فى الدوري مهدد بالغياب عن موقعة جينيراسيون السنغالي

رئيس وزراء اليابان يدعو لإقامة نظام تجاري عالمي متعدد الأطراف أمام قمة العشرين

-  
شينزو آبي

أوساكا - (أ ش أ):

أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي دعم بلاده لإقامة نظام تجاري عالمي متعدد الأطراف ومتوازن، داعيا قمة مجموعة العشرين إلى الخروج بتوافق يهدف إلى تحقيق عالم متوازن ومستدام.

وأشار شينزو آبي - في كلمته خلال افتتاح أعمال قمة مجموعة العشرين اليوم الجمعة بمدينة أوساكا - إلى أن الإبداع والابتكار يعدان أمران مهمان لدعم النمو الاقتصادي بشكل يشمل الجميع.

وقال: من مسئولية مجموعة العشرين العمل على تحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد العالمي واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من مخاطر التقلبات الاقتصادية.

ولفت شينزو آبي إلى أن مجموعة العشرين تواجه ثلاثة تحديات رئيسة هي: العولمة وظاهرة تقدم السكان في السن والرقمنة، منبها إلى الحاجة لتنسيق المواقف بشأن الضرائب التي يتم فرضها على الخدمات والتجارة العالمية. وأضاف أن الاقتصاد الحر والمنفتح هو أساس لتحقيق النمو والازدهار وتجنب المواجهات بين الدول.

وشدد على أنه حان الوقت لإيصال رسالة بشأن ضرورة إقرار نظام تجاري عالمي بعيد عن التمييز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة