النائب العام يأمر بحبس المتهم أحمد بسام زكي 4 أيام على ذمة التحقيقات«حماية المستهلك»: حل 44 ألف شكوى للمواطنين خلال 4 شهوربرلمانية تطالب بسرية التحقيقات بقضايا التحرش لخصوصيتها على الفتاةعزة لوالدها الذي يرفض الاعتراف بنسبها: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك»وزير التموين ينعى الفريق العصار: أحد رجال الدولة المخلصين«السياحة»: حصول 38 مركز غوص و20 مركز أنشطة بحرية و16 يختًا على الشهادة الصحيةوزيرة الصحة تنعى الفريق العصارمتحدث الوزراء يشرح خطة الدولة في القضاء على تكدس السيارات بالشوارعالبابا تواضروس يجتمع بأساقفة أوروبا عبر تطبيق إلكتروني «زووم»عبدالحفيظ: فايلر جاهز لاستكمال المشوار مع الأهلي"اليجري" يتحدث عن محطة رونالدو المقبلة وشروط عودته للتدريباللجنة الأولمبية تنعي وفاة الفريق العصارالشباب السعودي يتعاقد مع الكاميروني ليندر تاوامبامشاجرة بين ثنائي توتنهام أثناء مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزيتعرف على تفاصيل المران المسائي لـ الإسماعيلي اليومقصص وأعمال فنية رفعت شعار لا للتحرشاستئناف تصوير مسلسل "سما عالية" بالكويتبكلمات مليئة بالحزن والأسى .. وزيرة الهجرة تنعي الفنانة رجاء الجداويرانيا يوسف تطالب جمهورها بالتكاتف من أجل القضاء على ظاهرة التحرشأستراليا تشكر مصر على دعم ملف كأس العالم للسيدات 2023

رئيس وزراء اليابان يدعو لإقامة نظام تجاري عالمي متعدد الأطراف أمام قمة العشرين

-  
شينزو آبي

أوساكا - (أ ش أ):

أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي دعم بلاده لإقامة نظام تجاري عالمي متعدد الأطراف ومتوازن، داعيا قمة مجموعة العشرين إلى الخروج بتوافق يهدف إلى تحقيق عالم متوازن ومستدام.

وأشار شينزو آبي - في كلمته خلال افتتاح أعمال قمة مجموعة العشرين اليوم الجمعة بمدينة أوساكا - إلى أن الإبداع والابتكار يعدان أمران مهمان لدعم النمو الاقتصادي بشكل يشمل الجميع.

وقال: من مسئولية مجموعة العشرين العمل على تحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد العالمي واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من مخاطر التقلبات الاقتصادية.

ولفت شينزو آبي إلى أن مجموعة العشرين تواجه ثلاثة تحديات رئيسة هي: العولمة وظاهرة تقدم السكان في السن والرقمنة، منبها إلى الحاجة لتنسيق المواقف بشأن الضرائب التي يتم فرضها على الخدمات والتجارة العالمية. وأضاف أن الاقتصاد الحر والمنفتح هو أساس لتحقيق النمو والازدهار وتجنب المواجهات بين الدول.

وشدد على أنه حان الوقت لإيصال رسالة بشأن ضرورة إقرار نظام تجاري عالمي بعيد عن التمييز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة