النيابة تطلب تقرير تحليل "دى إن إيه" الخاص بفتاة الطالبيةزى النهارده.. شاهد بـ"أحداث الوزراء": صورت "دومة" أثناء تعبئته المولوتوفتخطف الأنظار وراحة.. قصة وادي الفريع قبلة سياح السفاري بـ جنوب سيناءنقلة حضارية على مساحة 24 ألف متر مربع.. تفاصيل أكبر مجمع غذائي في مصر مقام على أرض بورسعيدالمستشارة مروة هشام بركات تنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرىانخفاض 4 درجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة.. والعظمى 35 درجة67% من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار إعادة فتح مسجد الحسيناليوم.. طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطقالسكة الحديد: تعاقد العربات الروسية الجديدة يشمل 800 عربة مكيفةس وج...كل ما تريد معرفته عن الفيروساتالتموين: صرف 28% من مقررات شهر يوليو حتى الآنسفير بيلاروس بالقاهرة: مجموعة العمل المصرية البيلاروسية تبحث تعزيز التعاون فى مجال الزراعةبنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيوكورونا في 24 ساعة| الإصابات تقترب من 3 مليون في أمريكا وتعاود الارتفاع في مصرالجنازة العسكرية للفريق محمد العصار أبرز عناوين الصحفأمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

قبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية

   -  
"قبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية"

يواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديموقراطية، غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 10 مساءً، حيث إن فوز الفراعنة في هذه المباراة يؤهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو على قناة تايم سبورت "بث أرضي"، وقنوات "بين سبورتس".

كما تم الإعلان عن قناة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات من المنتظر أن تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية.

كيفية استقبال القناة المفتوحة

ومن المقرر أن يتم بث القناة الجزائرية الأرضية على قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500.

ويتم وضع شفرة "بيس" للقناة من أجل فتحها حتى تتمكن من مشاهدة القناة بشكل ثابت، ويتم ذلك من خلال البحث عن كيفية إدخال شفرة "بيس" وفق جهاز الرسيفر الخاص بك، وهي (1100000000000000).

وتتواجد القناة على جهاز الاستقبال تحت اسم "pragramme National Algerie"، والتي تملك بث حقوق بعض المباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

3 حيل مصرية لاستقبال قناة تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر والكونغو غدا 

يذكر أنه سبق للقناة الجزائرية، وعرضت مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي الجمعة الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة