الكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكايةألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية"شمس منتصف الليل" رواية عن مصاص دماء تصدر بعد 12 سنة من جزئها الأولاقرأ مع طه حسين.. "الأيام" السيرة الخالدة لـ عميد الأدبعاصي الحلاني عن انفجار بيروت: لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانيةأحمد موسى يقدم حلقة خاصة عن قناة السويس وتفاصيل ليلة المأساة في لبنان..غداسفير مصر بـ لبنان: مستشفى ميداني وخط ساخن لتلقي كل الاتصالات المتعلقة بالمصريينأخبار التوك شو.. رئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصر.. الإقامة الجبرية لكل من له علاقة بتخزين نترات الأمونيوم فى مرفأ بيروتمدرب سيدات يد الزمالك يؤكد جاهزية لعودة الدوريخبير تسويق رياضي: "ريفوليوشن وإندي إليفن" الأمريكي يرغبان فى التعاقد مع شيكابالاأحمد حجازي : ارتباط اسمي بالنادي الأهلي شرف كبيرميدو: نواجه أزمة "استثمار" في الدوري المصريسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحاً قبل تجربة "بيراميدز"ميدو يطالب بوضع بند خاص بالهبوط في عقود لاعبي الدوري المصري الممتاز

التخطيط: استحداث وحدة للموارد البشرية وتعيين مدير لها خلال 3 أشهر

-  
كشف مصدر مسئول بوزارة التخطيط، أن الدولة حرصت فى خطتها للإصلاح الإدارى على استحداث وحدات إدارية جديدة بالجهاز الإدارى، منها وحدة الموارد البشرية، والتى سيتم تعيين مديرا لها خلال 3 أشهر.

وقال المصدر فى تصريحات لليوم السابع، على هامش مؤتمر وزارة التخطيط للإصلاح الإدارى فى مصر المنعقد اليوم الثلاثاء، إنه وفقا لقرار رئيس الوزراء 1146 تم استحداث 4 وحدات جديدة، هى، "وحدة الموارد البشرية، وحدة المراجعة الداخلية، وحدة التخطيط الإستراتيجى والمتابعة، وحدة نظم المعلومات والتحول الرقمى".

وأضاف أن الموقف التنفيذى فى وحدة الموارد البشرية يصل الآن إلى صدور الدليل الاسترشادى لها بالقرار رقم 22 لسنة 2019 بشأن التقسيم التنظيمى للوحدة، كما صدر دليل التقييم لها، هذا بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من التدريب على برامج متخصصة وستعقد دورة جديدة لسد فجوات الأعداد، على أن يتم تعميم الدليل وتعيين مدير للوحدة خلال 3 أشهر كما ذكر سابقا.

وفيما يخص وحدة المراجعة الداخلية، قال المصدر، إنه تم إعداد مسودة ومراجعتها مع نخبة من الخبراء وهيئة الرقابة الإدارية فيما يخص إنشاء تلك الوحدة، كما يقوم المعهد القومى للإدارة حاليا بتقديم مجموعة من البرامج اللازمة للعاملين بالوحدة، بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد، وسيمنح بها شهادات معتمدة بشراكة مع جهات محلية ودولية.

وأضاف أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد تحديد آلية ومعايير اختيار مدير وموظفى وحدة المراجعة الداخلية، وتطبيق التقسيم التنظيمى الخاص بها على وحدات الجهاز الإدارى المخاطبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة