معلومات لا تعرفها عن راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبيالسبت .. أيكون تكرم جيل جديد من صناع الأفلام التسجيليةاليوم.. تشييع جثمان شريف السقا من مسجد الشرطة بعد صلاة الجمعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائق

التخطيط: استحداث وحدة للموارد البشرية وتعيين مدير لها خلال 3 أشهر

-  
كشف مصدر مسئول بوزارة التخطيط، أن الدولة حرصت فى خطتها للإصلاح الإدارى على استحداث وحدات إدارية جديدة بالجهاز الإدارى، منها وحدة الموارد البشرية، والتى سيتم تعيين مديرا لها خلال 3 أشهر.

وقال المصدر فى تصريحات لليوم السابع، على هامش مؤتمر وزارة التخطيط للإصلاح الإدارى فى مصر المنعقد اليوم الثلاثاء، إنه وفقا لقرار رئيس الوزراء 1146 تم استحداث 4 وحدات جديدة، هى، "وحدة الموارد البشرية، وحدة المراجعة الداخلية، وحدة التخطيط الإستراتيجى والمتابعة، وحدة نظم المعلومات والتحول الرقمى".

وأضاف أن الموقف التنفيذى فى وحدة الموارد البشرية يصل الآن إلى صدور الدليل الاسترشادى لها بالقرار رقم 22 لسنة 2019 بشأن التقسيم التنظيمى للوحدة، كما صدر دليل التقييم لها، هذا بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من التدريب على برامج متخصصة وستعقد دورة جديدة لسد فجوات الأعداد، على أن يتم تعميم الدليل وتعيين مدير للوحدة خلال 3 أشهر كما ذكر سابقا.

وفيما يخص وحدة المراجعة الداخلية، قال المصدر، إنه تم إعداد مسودة ومراجعتها مع نخبة من الخبراء وهيئة الرقابة الإدارية فيما يخص إنشاء تلك الوحدة، كما يقوم المعهد القومى للإدارة حاليا بتقديم مجموعة من البرامج اللازمة للعاملين بالوحدة، بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد، وسيمنح بها شهادات معتمدة بشراكة مع جهات محلية ودولية.

وأضاف أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد تحديد آلية ومعايير اختيار مدير وموظفى وحدة المراجعة الداخلية، وتطبيق التقسيم التنظيمى الخاص بها على وحدات الجهاز الإدارى المخاطبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة