«وداعًا شعلان».. محافظ البحيرة يُكرم وكيل الأوقاف السابق ويستقبل «الجديد»إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنيامحافظ الغربية يقدم التهاني لأوائل الثانوية علي مستوي الجمهوريةمحافظ الغربيه يناقش الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بكورونا في المنياهيسكي: تعجبنا من انضمام عمرو زكي لـ ويجان.. لكنه أدهشنا في المبارياتحجازي: مفاوضات الأهلي؟ لا أستطيع التعليق على شيء لم يحدثحجازي: كل المحترفين المصريين في إنجلترا حققوا أهدافهم هذا الموسمريال مدريد يوجه رسالة للأهلي في ذكرى مباراة القرن.. فيديومباراة اعتزالي كانت أمام ألميريا.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامرهناك حملة ممنهجة ضدي.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسئولي الناديحجازي: أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربيةفيديو يظهر حجم الدمار بمدينة بيروت على بعد كيلومترات من مكان انفجار المرفأفولهام يفوز على برينتفورد في نهائي «بلاي أوف» ويكمل المتأهلين للبريميرليجأندية القسم الثاني تشعل أجواء الغضب في وجه «الخماسية»فريق اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بالصالة المغطاة بالناديدراسة تحدد من يمكنه التعافي من كورونا دون علاج بالأكسجيناللهم احفظ سماءها وأرضها.. أحمد السقا يدعم لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتشاهد.. آثار تدمير منزل إليسا بسبب انفجار بيروتتريند الفن الآن | دمار وتحطم منزل هيفاء وهبي وراغب علامة في انفجار بيروت

حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة

   -  
"حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة"

قررت نيابة الأموال العامة العليا حبس مسؤول بأحد البنوك ومدير إدارة سابق بإحدى المؤسسات الصحفية، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاشتراكهما في الاستيلاء على 25 مليون جنيه من حساب أحد عملاء البنك الذي يعمل به المتهم الأول، وقررت النيابة التحفظ على ممتلكاتهما.

وكشفت التحقيقات عن أنّ المتهم الأول أفشى المعلومات البنكية الخاصة بالمجني عليه، ونموذج توقيعه لدى البنك، واشترك مع المتهم الثاني في تزوير بطاقة رقم قومي تحمل اسم وبيانات العميل، وسحبا من حسابه بها 25 مليون جنيه.

وأضافت التحقيقات أنّ المتهمين أخفيا الأموال التي استوليا عليها بشراء عقارات على النيل في القاهرة وشاليه في الإسكندرية، بلغت قيمتها نحو 15 مليون جنيه، إضافة لعدد من السيارات الفارهة قيمتها 5 ملايين جنيه، قبل القبض عليهما وتفتيش محال إقامتهما في القاهرة والجيزة والإسكندرية، وعرضهما على النيابة العامة التي قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة