بعد فوز الناشطة السويدية بشخصية العام.. اعرف الشخصيات الأكثر تأثيرا بمجلة التايممن حق أم العريس تتشيك.. أبرز تصميمات فساتين مناسبة لفرح ابنكوصفات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة منها الليمون والسكرالرئيس السيسي يُقيم مأدبة عشاء لرؤساء الوفود المشاركة في منتدى أسوانشاب مصاب بالتوحد يطلب مشاركة أمير كرارة مسلسله القادم.. تعرف على رد الفنانفيديو.. وزارة العدل: الشهر العقارى حققت مليارا و137 مليون جنيه خلال عام 2018أمين دعم السلام بالأمم المتحدة: مصر لديها الكثير من الحلول لمواجهة الأزماترئيس جمعية مكافحة التدخين: السجائر الإلكترونية وسيلة لجذب المراهقين للتدخينتعرف على ضيوف برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليوم280 ألف وظيفة وفرها جهاز تنمية المشروعات فى 10أشهر بضخ 4.5 مليار جنيهتعرف على العنصر الرئيسى المستخدم في صناعة أوراق العملات‏‎ شكري يلتقى وزير خارجية كندا على هامش فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنميةصفحة المتحدث باسم الرئاسة تنشر صور مأدبة عشاء الرئيس للمشاركين فى منتدى أسوانالكسب غير المشروع يطلب إقرارات الذمة المالية لـ1.5 مليون موظف فى 2020التعليم: فتح المدارس الخاصة باب التقدم للعام الدارسى المقبل غير قانونىألانيس موريسيت.. أغنية جديدة وألبوم وسلسلة حفلات لنجمة التسعينياتبإطلالة كلاسيكية وبملابس وردى مكشوفة.. كريستين ستيوارت فى عرض فيلمها Seberg"أعمالك خالدة".. ليلى علوى تحيى ذكرى ميلاد الأديب الراحل نجيب محفوظ بصور نادرةهيفاء وهبى تصور "أشباح أوروبا" 4 أيام فى الإمارات بعد جورجيافوائد النعناع الأخضر على صحتك أهمها علاج القولون

حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة

   -  
"حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة"

قررت نيابة الأموال العامة العليا حبس مسؤول بأحد البنوك ومدير إدارة سابق بإحدى المؤسسات الصحفية، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاشتراكهما في الاستيلاء على 25 مليون جنيه من حساب أحد عملاء البنك الذي يعمل به المتهم الأول، وقررت النيابة التحفظ على ممتلكاتهما.

وكشفت التحقيقات عن أنّ المتهم الأول أفشى المعلومات البنكية الخاصة بالمجني عليه، ونموذج توقيعه لدى البنك، واشترك مع المتهم الثاني في تزوير بطاقة رقم قومي تحمل اسم وبيانات العميل، وسحبا من حسابه بها 25 مليون جنيه.

وأضافت التحقيقات أنّ المتهمين أخفيا الأموال التي استوليا عليها بشراء عقارات على النيل في القاهرة وشاليه في الإسكندرية، بلغت قيمتها نحو 15 مليون جنيه، إضافة لعدد من السيارات الفارهة قيمتها 5 ملايين جنيه، قبل القبض عليهما وتفتيش محال إقامتهما في القاهرة والجيزة والإسكندرية، وعرضهما على النيابة العامة التي قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة