مبابي ونيمار يقودان باريس سان جيرمان لاكتساح جلطة سراي7 معلومات عن 181 بئر رومانى فى مطروح.. الانتهاء من تطويرها فى ينايرالزراعة: حملات تفتيشية على مخازن ومراكز ببيع اللقاحات البيطريةبعد فوز الناشطة السويدية بشخصية العام.. اعرف الشخصيات الأكثر تأثيرا بمجلة التايممن حق أم العريس تتشيك.. أبرز تصميمات فساتين مناسبة لفرح ابنكوصفات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة منها الليمون والسكرالرئيس السيسي يُقيم مأدبة عشاء لرؤساء الوفود المشاركة في منتدى أسوانشاب مصاب بالتوحد يطلب مشاركة أمير كرارة مسلسله القادم.. تعرف على رد الفنانفيديو.. وزارة العدل: الشهر العقارى حققت مليارا و137 مليون جنيه خلال عام 2018أمين دعم السلام بالأمم المتحدة: مصر لديها الكثير من الحلول لمواجهة الأزماترئيس جمعية مكافحة التدخين: السجائر الإلكترونية وسيلة لجذب المراهقين للتدخينتعرف على ضيوف برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليوم280 ألف وظيفة وفرها جهاز تنمية المشروعات فى 10أشهر بضخ 4.5 مليار جنيهتعرف على العنصر الرئيسى المستخدم في صناعة أوراق العملات‏‎ شكري يلتقى وزير خارجية كندا على هامش فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنميةصفحة المتحدث باسم الرئاسة تنشر صور مأدبة عشاء الرئيس للمشاركين فى منتدى أسوانالكسب غير المشروع يطلب إقرارات الذمة المالية لـ1.5 مليون موظف فى 2020التعليم: فتح المدارس الخاصة باب التقدم للعام الدارسى المقبل غير قانونىألانيس موريسيت.. أغنية جديدة وألبوم وسلسلة حفلات لنجمة التسعينياتبإطلالة كلاسيكية وبملابس وردى مكشوفة.. كريستين ستيوارت فى عرض فيلمها Seberg

بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية

   -  
"بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية"

تقدم علاء محمود شقيق فتاة التروسيكل المتهم بخطفها في محرم بك بالإسكندرية، بمحضر حمل رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، ضد محمد سعيد، لنشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وقال علاء محمود، إن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، كما حضر الشاب المتهم صاحب القصة والواقعة "المفبركة" مع والده وشقيقه إلى النيابة لبدء التحقيق معه ومواجهته بما نسب إليه.

قال الشاب علاء محمود المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" في الإسكندرية، إنه في طريقه إلى قسم شرطة الجمرك لتحرير محضر ضد الشاب محمد سعيد، بعد أن تواصل معاه الأخير من خلال رسائل "فيس بوك" لإيضاح الأمر بعد نشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، ليتهمه الأول في محضر رسمي بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

كان أهالي الإسكندرية تفاجئوا بنشر مقطع فيديو للطالب "علاء محمود" المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح به حقيقة ما نشره أحد النشطاء على "فيس بوك" من يومين، والذي اتهمه أنه خطف فتاة.

وبدأ "علاء محمود" 20 عاما طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، روايته لحقيقة القصة في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا علاء محمود ودي أختي ميار وده أخونا الصغير مروان واللي كان راكب ورا أختي على الإسكوتر علشان يسندها"، مستكملاً: "اختصار الحكاية علشان في ناس كتير سألت.. ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة وإحنا متعودين نوصلها مركز الإعداد الطبي، وأخويا مروان راكب ورايا علشان يسندها بس أن هي متقعش مش أكتر".

وأوضح "علاء" في الفيديو: "أتفاجأت بأمي بتتصل بيا وأنا بلعب بلاي ستيشن مع ابن عمي وأخويا وبتقولي إن في شخص نشر فيديو ليك إنت وأخوك وبيتهمكوا بخطف ميار وأنها كانت متخدرة وأنه زنق عليا ووقفني وجابلي أمين شرطة وإن أختي ميار هي بنت كانت مخطوفة من الزقازيق وقصص كدة ملهاش لازمة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة