اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية مسطحة من كورونا تحدث بالفعلالرئيس الموريتاني يعزي نظيره اللبناني في ضحايا انفجار بيروترئيس بيرو يعتزم تغيير الحكومة بعد خسارة رئيس الوزراء اقتراعا على الثقةالتأمين الصحي الشامل يخصص رقم 15344 للاستفسار عن المنظومة بالمحافظات«وداعًا شعلان».. محافظ البحيرة يُكرم وكيل الأوقاف السابق ويستقبل «الجديد»إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنيامحافظ الغربية يقدم التهاني لأوائل الثانوية علي مستوي الجمهوريةمحافظ الغربيه يناقش الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بكورونا في المنياهيسكي: تعجبنا من انضمام عمرو زكي لـ ويجان.. لكنه أدهشنا في المبارياتحجازي: مفاوضات الأهلي؟ لا أستطيع التعليق على شيء لم يحدثحجازي: كل المحترفين المصريين في إنجلترا حققوا أهدافهم هذا الموسمريال مدريد يوجه رسالة للأهلي في ذكرى مباراة القرن.. فيديومباراة اعتزالي كانت أمام ألميريا.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامرهناك حملة ممنهجة ضدي.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسئولي الناديحجازي: أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربيةفيديو يظهر حجم الدمار بمدينة بيروت على بعد كيلومترات من مكان انفجار المرفأفولهام يفوز على برينتفورد في نهائي «بلاي أوف» ويكمل المتأهلين للبريميرليجأندية القسم الثاني تشعل أجواء الغضب في وجه «الخماسية»فريق اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بالصالة المغطاة بالنادي

بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية

   -  
"بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية"

تقدم علاء محمود شقيق فتاة التروسيكل المتهم بخطفها في محرم بك بالإسكندرية، بمحضر حمل رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، ضد محمد سعيد، لنشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وقال علاء محمود، إن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، كما حضر الشاب المتهم صاحب القصة والواقعة "المفبركة" مع والده وشقيقه إلى النيابة لبدء التحقيق معه ومواجهته بما نسب إليه.

قال الشاب علاء محمود المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" في الإسكندرية، إنه في طريقه إلى قسم شرطة الجمرك لتحرير محضر ضد الشاب محمد سعيد، بعد أن تواصل معاه الأخير من خلال رسائل "فيس بوك" لإيضاح الأمر بعد نشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، ليتهمه الأول في محضر رسمي بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

كان أهالي الإسكندرية تفاجئوا بنشر مقطع فيديو للطالب "علاء محمود" المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح به حقيقة ما نشره أحد النشطاء على "فيس بوك" من يومين، والذي اتهمه أنه خطف فتاة.

وبدأ "علاء محمود" 20 عاما طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، روايته لحقيقة القصة في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا علاء محمود ودي أختي ميار وده أخونا الصغير مروان واللي كان راكب ورا أختي على الإسكوتر علشان يسندها"، مستكملاً: "اختصار الحكاية علشان في ناس كتير سألت.. ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة وإحنا متعودين نوصلها مركز الإعداد الطبي، وأخويا مروان راكب ورايا علشان يسندها بس أن هي متقعش مش أكتر".

وأوضح "علاء" في الفيديو: "أتفاجأت بأمي بتتصل بيا وأنا بلعب بلاي ستيشن مع ابن عمي وأخويا وبتقولي إن في شخص نشر فيديو ليك إنت وأخوك وبيتهمكوا بخطف ميار وأنها كانت متخدرة وأنه زنق عليا ووقفني وجابلي أمين شرطة وإن أختي ميار هي بنت كانت مخطوفة من الزقازيق وقصص كدة ملهاش لازمة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة