عضوة تنسيقية "حماة وطن": منتدى شباب العالم رسالة إنسانية للعالم أجمعتعرف على أجندة اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخعلاء عابد: منتدى شباب العالم يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان.. والتنمية سلاح لمواجهة الإرهابرادار المرور يضبط 1327 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالقبض على عاطلين لسرقتهما الشقق السكنية بمنطقة البساتينحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاحد 15 -12- 2019مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوعيار 18 يسجل 568 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الأحد 15 - 12 - 2019 .. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 15 -12-2019.. فيديولا للتنمر.. رسالة الرئيس السيسي للعالم بعد جلوس الشاب السودانى بجانبهطلاب عراقيون يغلقون الباب الرئيسي لجامعة المثنىأمريكا تتجه لسحب 4 آلاف جندي من أفغانستانإجلاء ركاب طائرة أسترالية بعد امتلاء قمرة القيادة بالأدخنة الكثيفةمقابل 60 ألف دولار.. وظيفة لدى ملكة بريطانيامصرع 14 شخصا وإصابة 18 آخرين في تحطم حافلة بنيبالمسلمون وأقباط يشاركون في تجميل مسار رحلة العائلة المقدسة بأسيوطلأول مرة في تاريخ وزارة الصحة.. إجراء منظار معدة لمريض بحميات أسيوطالإفتاء: المرأة تخرج زكاة عن مالها الخاص إذا كانت مستقلة عن والدها

التحقيق مع مختلق واقعة اختطاف "فتاة الدراجة البخارية" بالإسكندرية

   -  
حرر علاء محمود، شقيق "منار" فتاة الدراجة البخارية بالإسكندرية، والذي قام أحد الشباب بتصويره، وادعى اختطاف الفتاة بينما كانت تركب خلف شقيقها ووراءها شقيقهما الثاني نظرا لظروف إعاقتها، محضر رقم 1969 إداري قسم الجمرك لسنة 2019، واتهم فيه الشاب بالتشهير واختلاق قصة غير حقيقية.

وأكد محمود، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، وقال :"نحن في النيابة للتحقيق في الواقعة برمتها".

وحضر الشاب مختلق الواقعة ومعه والده وشقيقه للنيابة، لبدء التحقيق معه، ومواجهته بما آلت إليه الأمور والاتهامات الموجهة له، وسط سخط من أشقاء "منار".

شقيق فتاة الدراجة البخارية يتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطافيذكر أن شابا بالإسكندرية قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شقيقيها، وادعى أنها مختطفة وقام بتحريرها، ونفى أهلها الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة