النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بـ200 جرام هيروين بالزاويةالقبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض بالمنوفيةسائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة بالبحيرة10 معلومات قانونية تحدد حقوق المرأة بعد الزواج العرفىملابسات القبض على عاطل حول منزله إلى مخزن للإتجار بالحشيش فى الصففيديو.. كاميرات المراقبة تفضح سائحا نمساويا شوه تمثالا فى متحف إيطالى«وقعت من على الكنبة».. وليد توفيق يتحدث عن انفجار مرفأ بيروت (فيديو)وليد خليفة يكتب: هل ستحل ميليشيات الإخوان بديلًا عن الجيش التركي؟أهمية أن تعي إثيوبيا دروس التاريخلبنان: الدويلة فجّرت الدولة!في انتظار أن تلبس الحقيقة حذاءها!عبير صبري تنشر صورًا من الساحل الشماليمجدي عبدالعاطي: مزارع دينا حرمتني من الاحتراف في الدوري البلجيكيالمصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزةالمصري يعلن عن وصول تأكيدات بـ تأجيل المباراة أمام حرس الحدود غدا.. فيديومحمود حسين: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدودارتفاع الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية لـ13 مليون دولار مايو الماضىمنعًا للتكدس.. وكيل «صحة الشرقية» يوجه بتحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدةترامب: أمريكا ستقدم مساعدة مالية كبيرة للبنانالمتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"

التحقيق مع مختلق واقعة اختطاف "فتاة الدراجة البخارية" بالإسكندرية

   -  
حرر علاء محمود، شقيق "منار" فتاة الدراجة البخارية بالإسكندرية، والذي قام أحد الشباب بتصويره، وادعى اختطاف الفتاة بينما كانت تركب خلف شقيقها ووراءها شقيقهما الثاني نظرا لظروف إعاقتها، محضر رقم 1969 إداري قسم الجمرك لسنة 2019، واتهم فيه الشاب بالتشهير واختلاق قصة غير حقيقية.

وأكد محمود، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، وقال :"نحن في النيابة للتحقيق في الواقعة برمتها".

وحضر الشاب مختلق الواقعة ومعه والده وشقيقه للنيابة، لبدء التحقيق معه، ومواجهته بما آلت إليه الأمور والاتهامات الموجهة له، وسط سخط من أشقاء "منار".

شقيق فتاة الدراجة البخارية يتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطافيذكر أن شابا بالإسكندرية قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شقيقيها، وادعى أنها مختطفة وقام بتحريرها، ونفى أهلها الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة