المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا

   -  
يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لرئاسة مجلس الوزراء بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تنظيم حملات التوعية بخطورة الإدمان والمخدرات للعاملين بالمصالح والهيئات الحكومية تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

وقال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي: إن حملات توعية العاملين بالدولة مرحلة تسبق إجراء التحليل المفاجئ، حيث يتعين على العاملين قبل إجراء التحليل الإفصاح عن جميع العقاقير التي يتعاطونها سواء المؤثرة أو غير المؤثرة على نتيجة التحليل، وفي حالة إيجابية العينة يتم تحريزها، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك مشيرا إلى أنه جرى الإعلان عن الخط الساخن (16023) للصندوق في الجهات والمصالح الحكومية بكافة المحافظات لتقديم العلاج بالمجان في سرية تامة.

وأوضحت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أنه تم خلال الثلاثة أشهر الماضية زيارة 35 هيئة ومصلحة حكومية وإدارات فرعية داخل المحافظة وتوعية العاملين بها لخطورة تعاطى المخدرات، وتعريفهم بمدى تأثير الإدمان على الأسرة والمجتمع والوطن، مؤكدة أن هناك خطة متكاملة بالمحافظة للتوعية بخطورة المخدرات حيث تم زيارة المنطقة الصناعية ومحاجر مدينة المنيا وبنى خالد ومراكز الشباب والالتقاء بطلاب جامعة المنيا وزيارة عدد من مراكز وقرى المحافظة بالإضافة إلى تركيب 35 لافتة توعوية بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز المحافظة التسع للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين.

وأشار بلال شعبان منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة إلى أن توجهات الدولة لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية يأتى في إطار الحرص على مصلحة المواطن ولضمان انضباط سير العمل بكافة القطاعات الحكومية، وأوضح أن هناك فريق شباب متطوع تابع للصندوق بالمحافظة يقوم بتوزيع ملصقات وكتيبات على العاملين لتعريفهم بخطورة أنواع المخدرات المختلفة وتأثير الإدمان على الفرد وطرق العلاج المجانى الذي توفره الدولة. حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة