يجمعه بحميد وهشام وإيهاب.. مصطفى قمر يكشف موعد طرح كليب "زحمة ألأيام"الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية يدعم مبادرة «غرد للتسامح»"تموين الأقصر": صرف 76 مليون رغيف وسلع تموينية بـ42.8 مليون جنيه خلال يونيورئيس "أشمون" بالمنوفية: رفعنا أكثر من 3000 طن قمامة ونسعى لإنشاء مصنع تدويرجامعة الزقازيق: وحدات علاجية بالكليات وتشكيل فريق طبى للطوارئ خلال الامتحاناتقرأت لك.. "كيف تقرأ شخصا كأنه كتاب" تعرف على لغة جسد الأحباب والأعداءرجال أعمال لبنانيون يلتقون وزير التموين لبحث الترويج لإنشاء سلاسل تجارية بمصرضبط 4 أشخاص لقيامهم بتسريب أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامةوكيل «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وتؤكد: الرطوبة ستصل لـ85%«الأرصاد» : شبورة مائية وطقس حار رطب اليوم.. والعظمى 38‎ درجةسماع دوي انفجار ضخم بالقرب من ميناء بالعاصمة الصومالية مقديشوفازت بجائزة عالمية.. كل ماتريد معرفته عن أول قرية مصرية صديقة للبيئةكلية البنات بـ"عين شمس" تبدأ امتحانات الفرق النهائية 13 يوليوالزراعة: ارتفاع صادرات العنب لـ104 آلاف و124 طنا للأسواق العالمية6 شروط يجب توافرها فى المتقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةالسياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لـ305 مطاعم سياحية خلال أسبوعمن الشعر للقدم.. 6 طرق لاستخدام القهوة في روتين العناية بجمالكتعرف على اعراض التهاب الأذن الوسطى الحاد عند الأطفالما الذى يخبرك به لسانك عن صحتك.. وعلامات مقلقة يجب الانتباه إليهاكوريا الجنوبية تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا

حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا

   -  
يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لرئاسة مجلس الوزراء بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تنظيم حملات التوعية بخطورة الإدمان والمخدرات للعاملين بالمصالح والهيئات الحكومية تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

وقال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي: إن حملات توعية العاملين بالدولة مرحلة تسبق إجراء التحليل المفاجئ، حيث يتعين على العاملين قبل إجراء التحليل الإفصاح عن جميع العقاقير التي يتعاطونها سواء المؤثرة أو غير المؤثرة على نتيجة التحليل، وفي حالة إيجابية العينة يتم تحريزها، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك مشيرا إلى أنه جرى الإعلان عن الخط الساخن (16023) للصندوق في الجهات والمصالح الحكومية بكافة المحافظات لتقديم العلاج بالمجان في سرية تامة.

وأوضحت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أنه تم خلال الثلاثة أشهر الماضية زيارة 35 هيئة ومصلحة حكومية وإدارات فرعية داخل المحافظة وتوعية العاملين بها لخطورة تعاطى المخدرات، وتعريفهم بمدى تأثير الإدمان على الأسرة والمجتمع والوطن، مؤكدة أن هناك خطة متكاملة بالمحافظة للتوعية بخطورة المخدرات حيث تم زيارة المنطقة الصناعية ومحاجر مدينة المنيا وبنى خالد ومراكز الشباب والالتقاء بطلاب جامعة المنيا وزيارة عدد من مراكز وقرى المحافظة بالإضافة إلى تركيب 35 لافتة توعوية بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز المحافظة التسع للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين.

وأشار بلال شعبان منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة إلى أن توجهات الدولة لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية يأتى في إطار الحرص على مصلحة المواطن ولضمان انضباط سير العمل بكافة القطاعات الحكومية، وأوضح أن هناك فريق شباب متطوع تابع للصندوق بالمحافظة يقوم بتوزيع ملصقات وكتيبات على العاملين لتعريفهم بخطورة أنواع المخدرات المختلفة وتأثير الإدمان على الفرد وطرق العلاج المجانى الذي توفره الدولة. حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة