دوري أبطال أوروبا.. فالنسيا ينهي أحداث الشوط الأول بهدف نظيف في شباك أياكسدوري أبطال أوروبا .. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بروسيا دورتموند وسلافيا براغبعد هدف محمد صلاح العالمي في سالزبورج.. تدشين هاشتاج فخر_العربلايبزج يتقدم على ليون بهدفين في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.. فيديومختار مختار: لاعبو الإنتاج قدموا أداء جيدا أمام سموحة.. كنا نستحق الفوز.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم .. تفاصيل جلسة فايلر واستجابة الأحمر للكاف والإعلان عن القائمة لمواجهة دجلةأخبار الزمالك.. خالد بوطيب يصدم الزمالك.. ومرتضى منصور يكشف موعد انطلاق القناةانسو فاتي يقتل أحلام إنتر ميلان ويسجل الهدف الثاني لبرشلونة في دوري أبطال أوروباشاهد - هدف مدهش وفرص سهلة في ملخص صلاح أمام سالزبورجكلوب يتغنى بأداء صلاح وهدفه أمام سالزبورجمدرب سالزبورج: هدف صلاح لا يصدقرئيس إنبي: لن نفرط في أسامة جلال.. وطولان طلب التعاقد مع عمار حمدي#ليلة_الأبطال - في يوم الـ200 لـ صلاح.. ليفربول يغتال حلم سالزبروج الشجاعمدافع ليفربول: لا أدري كيف سجل صلاح من هذه الزاويةاكتشاف 9 منحوتات حجرية قديمة يعود عمرها لـ 2000 سنة فى أسكتلنداعزل أم مقاومة؟ سيناريوهات محاكمة ترامب بعد اتهامات الديمقراطيينحبس المتهم بالتسبب فى مقتل ربة منزل على يد زوجها فى المرجهيئة قضايا الدولة تعلن عن وظائف لخريجى كليات "الحقوق والشريعة والشرطة"فوز الأهلى وخسارة الزمالك فى الجولة الـ 14 بدورى مرتبط اليدجدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 10/ 12/ 2019

محافظ الوادي الجديد يوافق على تخصيص أراض لمشروعات خدمية

   -  
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماع المجلس التنفيذ للمحافظة، حيث كلف رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنيه بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف على الصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل وذلك للعمل على سرعة حلها.

ووجه أيضا بسرعة الانتهاء من حصر كافة الصوب الزراعية بالمحافظة وأنواع الزراعات ونسب التنفيذ، للتأكد من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات والفاكهة، وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

كما كلف الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالمحافظة بإعداد خطة لكل مركز وقطاع تشمل الإنجازات، والمشروعات المقرر افتتاحها بالعيد القومي للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين الجهات.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص مساحة 3000م2 لإنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة موط بالمجان، وتخصيص مساحة 700م2 لإنشاء فرع للبنك الأهلي بمدينة موط بالداخلة، وكذلك تخصيص مساحة 1282.5م2 بالثمن لإقامة فرع لبنك فيصل الإسلامي بمدينة الخارجة.

حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديدكما وافق المجلس على منح إحدي شركات الاستثمار الزراعي الضوابط والشروط ونفس التيسيرات المقدمة لإقامة مشروعات نخيل، بشرط الالتزام بزراعة النخيل فقط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة