محافظ بنى سويف: أول قرية مصرية تساهم في توصيل الصرف الصحي بنسبة 40%توعية المواطنين بمقار الانتخابات في كفر الشيختوعية 27 ألف و500 سيدة باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخاباتمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية اليوم 8 أغسطسمحافظ شمال سيناء يقرر صرف تعويضات شهرية عاجلة لأسر بئر العبدبدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا.. اليومرغم الانفجار.. زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد ميلادههنا الزاهد تنشر صورتين من أحدث ظهور لهارنا سماحة تطرح "تعيشي يا لبنان" قريباقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم مرشحيه بالمحافظةشوفتك قمر طالع..عمر كمال يشارك جمهوره صورة جديدة من دبيوجع مش هنعرف نداريه.. رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبنانيأخبار الفن.. شائعة خطوبة أحمد عز.. تفاصيل مرض محمود ياسين وحقيقة اكتئاب شهيرة.. وعكة صحية لـ فاروق فلوكسبالدراجة البخارية.. أحمد مجدي يروج لفيلمه الجديد الغراببيروت في القلب.. محمد محسن يوجه رسالة دعم للبنانيينبالزي السعودي.. سعد الصغير يروج لعمله القادمسباق سيارات في ستاد الاسكندرية (صور)هاني زادة عن مرتضى منصور: سيفوز في انتخابات الزمالك «وهو قاعد ‏في البيت»رئيس ستاد القاهرة: «كاف» يتجه للسماح بحضور جماهيري بنصف نهائي ونهائي «الأبطال»اتحاد الكرة يبرر رفضه تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج بسبب ارتباط الأحمر في أفريقيا

محافظ الوادي الجديد يوافق على تخصيص أراض لمشروعات خدمية

   -  
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماع المجلس التنفيذ للمحافظة، حيث كلف رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنيه بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف على الصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل وذلك للعمل على سرعة حلها.

ووجه أيضا بسرعة الانتهاء من حصر كافة الصوب الزراعية بالمحافظة وأنواع الزراعات ونسب التنفيذ، للتأكد من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات والفاكهة، وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

كما كلف الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالمحافظة بإعداد خطة لكل مركز وقطاع تشمل الإنجازات، والمشروعات المقرر افتتاحها بالعيد القومي للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين الجهات.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص مساحة 3000م2 لإنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة موط بالمجان، وتخصيص مساحة 700م2 لإنشاء فرع للبنك الأهلي بمدينة موط بالداخلة، وكذلك تخصيص مساحة 1282.5م2 بالثمن لإقامة فرع لبنك فيصل الإسلامي بمدينة الخارجة.

حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديدكما وافق المجلس على منح إحدي شركات الاستثمار الزراعي الضوابط والشروط ونفس التيسيرات المقدمة لإقامة مشروعات نخيل، بشرط الالتزام بزراعة النخيل فقط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة