جوارديولا: علينا أن نتقبل الواقع.. لا يمكننا منافسة ليفربولالزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدزعبدالرحمن مجدي: لن أرحل عن الإسماعيلي.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربيةصالح جمعة ينتظم في مران الأهليموعد مباراة وست هام وأرسنال والقنوات الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدزعمر السعيد يعود للتدريبات الجماعية في الزمالكاليوم.. ثلاث مواجهات بمجموعة القاهرة دوري القسم الثانيتقسيمة قوية في مران الأهلي استعدادًا للقاء وادي دجلةأهلي جدة يعلن غياب يوسف بلايلي عن مواجهة الهلالكارتيرون يعقد جلسة مع أوباما بمران الزمالكأساسيو الزمالك أمام أول أغسطس يخوضون تدريبات خاصة استعدادًا لبيراميدزرباعي الزمالك يحصل على راحة من مران اليومأحمد حلمي ينعى معجبا تغيرت حياته بسبب فيلم «إكس لارج»صور.. محافظ الأقصر يستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةإقبال السيدات على حملة الفحص المبكر عن سرطان الثدى بأسوان.. صورجامعة القناة تنظم الملتقى الرياضى الأول الطلاب الوافدينتحصين 174ألف رأس ماشية خلال الحملة القومية الثالثة بالمنوفيةالمراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 4185 طلب خدمة خلال نوفمبرمحافظ الدقهلية: خدمة المواطنين وتعظيم موارد المحافظة الذاتية بورشة عمل التنمية المحلية

انتشال جثة مسن من البحر الصغير في منية النصر بالدقهلية

   -  
عثر أهالي منية النصر في محافظة الدقهلية على جثة مسن في العقد الخامس من عمرة طافيه على سطح المياه بالبحر الصغر

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة منية النصر في محافظة الدقهلية ورجال الإنقاذ النهري، وتبين أن الجثة طافية على سطح المياه بالبحر الصغير تحت كوبري الطاهري بمنية النصر، للمواطن سامي عمر عطية من أبناء مركز شرطة دكرنس.

انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بالرياح التوفيقي في الدقهلية (صور)

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى منية النصر تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر رقم ٣٠٨٦ إداري ٢٠١٩ وتكثف الأجهزة الأمنية قي الدقهلية من جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة