اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية مسطحة من كورونا تحدث بالفعلالرئيس الموريتاني يعزي نظيره اللبناني في ضحايا انفجار بيروترئيس بيرو يعتزم تغيير الحكومة بعد خسارة رئيس الوزراء اقتراعا على الثقةالتأمين الصحي الشامل يخصص رقم 15344 للاستفسار عن المنظومة بالمحافظات«وداعًا شعلان».. محافظ البحيرة يُكرم وكيل الأوقاف السابق ويستقبل «الجديد»إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنيامحافظ الغربية يقدم التهاني لأوائل الثانوية علي مستوي الجمهوريةمحافظ الغربيه يناقش الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بكورونا في المنياهيسكي: تعجبنا من انضمام عمرو زكي لـ ويجان.. لكنه أدهشنا في المبارياتحجازي: مفاوضات الأهلي؟ لا أستطيع التعليق على شيء لم يحدثحجازي: كل المحترفين المصريين في إنجلترا حققوا أهدافهم هذا الموسمريال مدريد يوجه رسالة للأهلي في ذكرى مباراة القرن.. فيديومباراة اعتزالي كانت أمام ألميريا.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ قال لي طلباتك أوامرهناك حملة ممنهجة ضدي.. حسام عاشور: تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسئولي الناديحجازي: أتمنى فوز الأهلي بلقب إفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربيةفيديو يظهر حجم الدمار بمدينة بيروت على بعد كيلومترات من مكان انفجار المرفأفولهام يفوز على برينتفورد في نهائي «بلاي أوف» ويكمل المتأهلين للبريميرليجأندية القسم الثاني تشعل أجواء الغضب في وجه «الخماسية»فريق اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بالصالة المغطاة بالنادي

شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)

   -  
تشهد شواطئ مدينة رأس البر إقبالًا واسعًا من قبل الأهالي والوافدين من خارج محافظة دمياط، حيث أعلن مجلس مدينة رأس البر عن استقبال أكثر من 150 ألف شخص اليوم، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من رحلات اليوم الواحد.

وأشار اللواء عماد حمدى رئيس مجلس مدينة رأس البر، إلى قيامه بمتابعة تجهيزات الشواطئ وتوفير رجال الإنقاذ ووحدات الإسعاف، لافتًا إلى وجود لجان لمتابعة حالة الشواطئ والتزام العاملين به بالخطة المتفق عليها، مطالبًا الأهالي بتنفيذ تعليمات رجال الإنقاذ من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية.

تفاصيل افتتاح مشروعات التنسيق الحضاري برأس البر في دمياطوشدد رئيس مدينة رأس البر أن المدينة جاهزة لتقديم أفضل مواسمها هذا العام، مؤكدًا أنه بمجرد الانتهاء من بعض المشروعات المفتوحة بالمدينة يتكون ضمن المدن السياحية المصرية الأكثر شهرة في قادم الأيام. شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة