توقف حركة الصيد ببحيرة المنزلة بسبب الأمطار الغزيرة في الدقهليةأمطار على مدن القليوبية وإعلان الطوارئ لمواجهة تقلبات الطقس السيئالملك العالم.. ماذا تعرف عن أبو الفدا صاحب أشهر شارع في الزمالك؟تعرف على الحالات التى يجب إبلاغ شركة الكهرباء عنهاأمطار متوسطة ورياح شديدة تضرب مدن القليوبية صباح اليومتداول 365 شاحنة و18 سيارة بموانئ البحر الأحمرداليا مصطفى في ندوة صدى البلد: الجمهور يناديني بـ قسمت في الشارع.. صورمحمد الحناوى يواصل كتابة الست أمينةيبقى الدوبلير بتاعي.. خالد النبوي مطلوب على جوجل بعد كلامه عن محمد صلاحمنتدى شباب العالم.. رسالة بطل مصر وإفريقيا في التنس لوزير الرياضةتوعية الأطفال.. إرشادات ونصائح للتعامل مع الكهرباء عند سقوط الأمطارتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتالأهلي أمام عقبة العشري.. اليوم 3 مواجهات ساخنة بالدوري الممتازحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةجامعة الأزهر: غدًا ورشة عمل الحوسبة الشاملة بكلية الهندسةكامل: استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة النقل البحرى والموانئالأعلى للإعلام: رويترز وصلت لمستوى متدنيأهالي دسوق يتبرأون من طنطاوي خدعتنا بشعاراتكانتصار السيسي عن منتدى شباب العالم: "نستكمل حلماً بدأ من عامين"بالدرجات.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم: أمطار تصل لحد السيول

"شهيد لقمة العيش".. سقوط شاب من الطابق الثالث أثناء عمله بالغربية

   -  
لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله بأحد العقارات في طريق شوبر بمدينة طنطا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقى رئيس مباحث طنطا بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط شاب يدعى "علاء عبد الجواد شمس الدين" 17 عاما مقيم بقرية خرسيت من الطابق الثالث من أحد العقارات في منطقة طريق شوبر بذات الناحية.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وتبين سقوط العامل في أثناء القيام بالعمل بأحد العقارات.

سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى الجامعى بطنطا، وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجار العرض على النيابة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة