مجدي عبدالعاطي: مزارع دينا حرمتني من الاحتراف في الدوري البلجيكيالمصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزةالمصري يعلن عن وصول تأكيدات بـ تأجيل المباراة أمام حرس الحدود غدا.. فيديومحمود حسين: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدودارتفاع الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية لـ13 مليون دولار مايو الماضىمنعًا للتكدس.. وكيل «صحة الشرقية» يوجه بتحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدةترامب: أمريكا ستقدم مساعدة مالية كبيرة للبنانالمتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"اعترافات المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب": "رمينا الحاجات الفالصو في الشارع"نشرة الحوادث.. ضبط المتهمين بسرقة فيلا الخطيب وقرار جديد بشأن سما المصريبعد "تويتة" رئيس الزمالك الأسبق.. سر رسالة تركها لصوص فيلا الخطيب بأكتوبر4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراقتفحم غرفة نوم في حريق شقة بالوراق دون إصاباتحبس 3 متهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب في 6 أكتوبراليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"ضبط ملهى ليلي بدون ترخيص في الدقياليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد مذيعة ماسبيرو بأزمة قلبيةعارض في البصر قد يكون علامة تحذيرية مبكرة لمرض الزهايمرسفيرة مصر بنيوزيلندا: الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.. فيديو

"شهيد لقمة العيش".. سقوط شاب من الطابق الثالث أثناء عمله بالغربية

   -  
لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله بأحد العقارات في طريق شوبر بمدينة طنطا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقى رئيس مباحث طنطا بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط شاب يدعى "علاء عبد الجواد شمس الدين" 17 عاما مقيم بقرية خرسيت من الطابق الثالث من أحد العقارات في منطقة طريق شوبر بذات الناحية.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وتبين سقوط العامل في أثناء القيام بالعمل بأحد العقارات.

سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى الجامعى بطنطا، وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجار العرض على النيابة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة