معلومات لا تعرفها عن راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبيالسبت .. أيكون تكرم جيل جديد من صناع الأفلام التسجيليةاليوم.. تشييع جثمان شريف السقا من مسجد الشرطة بعد صلاة الجمعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائق

انتشال جثة شاب غرق داخل مجرى بحر شبين في الغربية

   -  
انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء جثة غريق بالمجرى المائي بمنطقة العجيزى بدائرة المركز.

كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتلقي بلاغ من مركز شرطة طنطا يفيد وجود غريق ببحر شبين بالقرب من كوبرى شنودة بمنطقة العجيزى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبيين انها لشخص في العقد الرابع من العمر وكثفت قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن هوية صاحب الجثة التي تم انتشالها بمساعدة الأهالي.

العثور على جثة مجهولة طافية بـ"بحر زفتى" في الغربية
تم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للوصول إلى هوية المجني عليه والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة