خفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طولرئيس شركة يسترد سيارة "خارقة" وحيدة من طرازها بعد 30 عاما من بيعها.. فيديوشريف إكرامي يجتاز الكشف الطبي في بيراميدز.. صورفريق المنيا يعسكر في بني سويف استعدادا لمواجهة التليفونات غدابلغنا الشرطة علطول.. الجنايني يكشف كواليس أزمة اختفاء كئوس المنتخب .. فيديوالأهلي تراجع عقب تعاقده مع بيكهام.. عمر ياسين: الزمالك يكثف مفاوضاته لضم ظهير بيراميدزفيديو جديد.. 3 رسائل مهمة من مرتضى منصور للاعبي الزمالكبعد إقالة محمد خلف.. الإسماعيلي يعين لجنة تعاقدات جديدة.. واربيد تيست للفريق استعدادا للطلائعالكارتيه التقليدي يتألق في البحيرة بمشاركة 450 لاعبا ولاعبةمحمد فضل يوضح خلافه مع مرتضى منصور وأزمة صلاح وعلاقته بالأهلي وموقفه من الانتخاباتمحمد فضل يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح واللجنة الخماسية.. فيديوأيمن المزين: رئيس طنطا أبلغني بالإقالة هاتفيا بعد الهزيمة أمام بيراميدزتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهى"مستثمرى بدر" تقترح حصول مكاتب التمثيل التجارى على نسبة من صفقات التصديرنبذة عن حياة الشيخ عبد الرحمن السديس

وفاة المخرج محمد النجار بعد صراع مع المرض

-  
المخرج محمد النجار
كتبت- منال الجيوشي:
رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج محمد النجار، عن عمر يناهز 65 عاما.
وأكد الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لمصراوي أنه لم يتحدد حتى الآن موعد إقامة الجنازة والعزاء.
وكان النجار قد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى
يذكر أن "النجار" تخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج، عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج سنة 1979، وكان يُدرس في العديد من المعاهد الفنية المصرية.
بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في حوالي 52 فيلما، مع العديد من المخرجين السينمائيين.
في عام 1988 بدأ إخراج أول أعماله السينمائية، وهو فيلم (زمن حاتم زهران) بطولة نور الشريف.
وله العديد من الأفلام الناجحة ومنها (الصرخة، الهجامة، صعيدي رايح جاي، رحلة حب، عوكل).
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة