حصل على أعلى درجة في العالم واغتاله الموساد.. ما لا تعرفه عن مصطفى مشرفة أينشتاين العربللحفاظ على حياة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بسرعة تركيب المطبات البلاستيكيةبعد استضافة بطولة الكانوي والكياك.. مصر تستعيد مكانتها السياحية عبر العلمين الجديدةطلب أوباما زيارته ووصفه المستشرقون بأعظم بناء في دولة الإسلام .. ماذا تعرف عن مسجد السلطان حسن ؟«زي النهاردة».. إعادة افتتاح برج بيزا المائل بإيطاليا في 15 ديسمبر 2001«زي النهارده».. تأسيس حركة «حماس» في 15 ديسمبر 1987«زي النهاردة».. إجراء أول جراحة ناجحة لتحويل رجل إلى أنثى في 15 ديسمبر 1952منطقة أسوان الأزهرية تفوز بالمركز الأول فى بطولة الجمهوية لاختراق الضاحيةصور.. حماية المستهلك بالأقصر ترد 5500 جنيه لمواطن ثمن تكييف وتغلق مركز صيانة"السيرة الهلالية" برواية بدو سيناء.. والمؤلف: حكاية شعبية سيناوية متفردةهل أنتِ محجبة؟.. تعرفي على تصاميم جديدة تخصك لأزياء السباحةرياح وأمطار تصل لسيول.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاليوم.. "عين شمس تبتكر" لتشجيع الابتكارات وتطبيقهابعد استجابة مجلس الوزراء.. جراحة عاجلة لطفل سفاجا بمستشفى أسيوط الجامعيمصطفى حجاج يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر يوتيوباحبك.. آيتن عامر تتغزل في زوجهاسلوبيت قصير.. نانسي عجرم تشعل السوشيال ميديا بحفلها بـ القاهرةمؤسس ائتلاف ثورة رجال مصر: لا توجد منظومة كاملة لحماية الطفلاليوم .. مصر تستضيف اجتماعات اللجنة المتخصصة للدفاع والأمن الأفريقيةرئيس حى السيدة زينب: تحليل مخدرات لسائقى التوك توك وتسييره برقم من الحى

وفاة المخرج محمد النجار بعد صراع مع المرض

-  
المخرج محمد النجار
كتبت- منال الجيوشي:
رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج محمد النجار، عن عمر يناهز 65 عاما.
وأكد الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لمصراوي أنه لم يتحدد حتى الآن موعد إقامة الجنازة والعزاء.
وكان النجار قد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى
يذكر أن "النجار" تخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج، عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج سنة 1979، وكان يُدرس في العديد من المعاهد الفنية المصرية.
بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في حوالي 52 فيلما، مع العديد من المخرجين السينمائيين.
في عام 1988 بدأ إخراج أول أعماله السينمائية، وهو فيلم (زمن حاتم زهران) بطولة نور الشريف.
وله العديد من الأفلام الناجحة ومنها (الصرخة، الهجامة، صعيدي رايح جاي، رحلة حب، عوكل).
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة