اجتماع طارئ بالطود شمال الأقصر لمناقشة ملف تقنين الأراضي والمشاريع الجاريةمحافظ القاهرة يشدد على التواصل اليومي مع المواطنين والاستماع إلى شكواهمالسياحة والمصايف" تكشف حقيقة إلقاء الصرف الصحي بشاطئ الشاطبيمحافظ مطروح يعتمد خطة عمل القوافل العلاجية المتنقلة بالمحافظة | صورمحافظ الغربية يوجه بإزالة ناتج تطهير الترع وتحسين الخدمات الطبية في "صفط تراب" | صورمحافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة حل أزمة الإشغالات والقضاء عليهاسقوط أمطار في شمال سيناءاستقبال 52 ألف سيدة في المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة ببني سويفوزيرة الصحة تنهي زيارتها للأقصر بتفقد قسم المنظار بالمستشفى العامنجل ضابط يعيش 48 ساعة داخل أسانسير معطل في فيلا: مكالمة أنقذتهبعد مناقشته في منتدى الشباب.. كيف تساهم التكنولوجيا في مكافحة الفساد؟داني ألفيس وزوجته في زيارة للأهرامات.. واللاعب معجب بـ"أبو الهول"السيسي: أتمنى إطلاق منطقة أورومتوسطية للتعليم والبحوث في العلمينسوبر كورة.. الأهلي يبحث عن عرض لبيع صالح جمعةقبل موقعة السويس.. بالأرقام.. التاريخ ينحاز للزمالك أمام طلائع الجيشالنحاس يرحب بعودة أحمد على للمقاولون العربحسين الشحات: كرم ربنا سببه الرئيسي دعوة أميسعد سمير ينشر صورة برفقة كهربا وسامي قمصانس و ج ..كل ما تريد معرفته عن سحب ذهبية بطولة العالم من بطل الكونغ فوفلاش باك..الزمالك و الجيش حبايب في الدورى

الزراعة: تحصين 384 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في 3 أيام

   -  
قافلة بيطرية

كتب- أحمد مسعد:

تلقى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، بشأن استمرار الحملات القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع محافظات الجمهورية؛ للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأوبئة.

وأوضح التقرير تحصين 384 ألفًا و595 رأس ماشية بينهم "242 ألف و295 أبقار، 127 ألفًا و40 جاموس، 14 ألف و533 أغنام، و727 ماعز" على مدار 3 أيام.

وأكد الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة لخدمات الطب البيطري استمرار الحملة لمدة شهر كامل لتحصين 100%من الماشية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة