نسبة الخصم من راتبك في التأمين الصحي الشامل.. تعرف عليهاحقيقة تشريد أصحاب ورش الرخام بـ "شق الثعبان"حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات في العام الجديدآخر كلام.. امتحان أولى ثانوي "ورقيًا"الحكومة: نقابة التجاريين باقية ولا بديل عنها"أوراق البردي" على قناة "دي أم سي" اليومدامت لمين.. صلاح عبد الله يوجه رسالة إلى جمهوره على طريقته الخاصةبعد فضيحتها الأخيرة .. جوهرة: أنا صاروخ وبحب الرجالة.. فيديووزير خارجية اليونان يهدد بطرد سفير ليبيا على خلفية ترسيم الحدودالجزائر تعلن إحباط مخطط تخريبي لإفساد الانتخابات الرئاسيةتوقف الصيد بالبرلس لسوء الأحوال الجوية في كفر الشيخ"تعليم القليوبية" تناشد أولياء الأمور سداد المصروفات: "العجز كبير"ترجمة خطبة الجمعة لـ18 لغة مكتوبة و14 مشاهدة ومسموعةالذهب يتراجع جنيها خلال تعاملات الجمعة.. وعيار 21 يسجل 669 جنيهااجتماع للأطراف المتبقية في "الاتفاق النووي" المهدد بالانهياررفضا لاتفاق تركيا.. اليونان تمهل سفير طرابلس الليبية 72 ساعة للمغادرةالسيستاني يرفض التدخل الخارجي في اختيار رئيس حكومة عراقيافتتاح 6 مساجد بالدقهلية بعد عمليات الإحلال والتجديدلو عندك توأم.. نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفالعشان يكون شبه الطبيعى.. اعرفى إزاى تختارى الباروكة المناسبة

محافظ البحيرة يبحث مطالب 40 مواطنا فى اللقاء الأسبوعى.. صور

   -  

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تم إنهاء مطالب واحتياجات المواطنين والتواصل معهم من خلال قنوات الاتصال المتاحة تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفاته بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري الأسبوعي بالمواطنين حيث التقى آمنة اليوم 40 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة  الصحة والتضامن الاجتماعي ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومدير عام التأمين الصحي ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وعرض كل مواطن مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين صرف أدوية من صندوق دعم الدواء وإعانات ومساعدات مالية شهرية وتوفير فرص عمل.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة