صور.. تعرف على تاريخ محطة مصر وسبب تسميتها "باب الحديد"وزير التعليم: تغيير قيادات بالوزارة لتجديد الدماء وليس بسبب الفساد"روبرت كوخ" يسجل 1449 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياالحكومة الفرنسية تعلن باريس وإقليم "بوش دو رون" كمناطق أكثر عرضة للإصابة بكوروناخارجية الإمارات: الاتفاق مع إسرائيل قرار واقعي بعيدًا عن المزايداتباكستان تسجل 626 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدفيديو.. تصميم الأثاث من الورق بأشكال مختلفةالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةكيف نحمي أنفسنا من التسمم النتائج من تعفن الأطعمة؟الليلة.. المصرى البورسعيدى يخشى مفاجأت الإسماعيلى بعد صدمة كوروناقصة هدف.. عبد الوهاب يسجل أول اهدافه الدولية مع الفراعنة أمام السودانانتخابات اتحاد الكرة في طريقها للإلغاء بسبب دورى القسم الثالث والرابعقطار الأهلي يتحدى الإنتاج الحربى في رحلة اصطياد اللقب 42موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروباالتوب الأوفر سايز موضة فى صيف 2020.. اعرفى 10 أفكار لارتدائه بشياكةأوميجا ورولكس وفولكان.. تعرف على الساعات المفضلة للرؤساء الأمريكانتعرف على طرق حساب مرشحى «الإعادة» والفائزين فى نتائج انتخابات مجلس الشيوخرسالة من مقررة «قومي المرأة» ببني سويف للنواب الفائزين في انتخابات الشيوخنشرة الفن| وفاة الفنان سمير الإسكندراني وأول تعليق من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلميعودة محمد هنيدي وهيفاء وهبي للتصوير من جديد

محافظ البحيرة يبحث مطالب 40 مواطنا فى اللقاء الأسبوعى.. صور

   -  

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تم إنهاء مطالب واحتياجات المواطنين والتواصل معهم من خلال قنوات الاتصال المتاحة تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفاته بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري الأسبوعي بالمواطنين حيث التقى آمنة اليوم 40 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة  الصحة والتضامن الاجتماعي ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومدير عام التأمين الصحي ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وعرض كل مواطن مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين صرف أدوية من صندوق دعم الدواء وإعانات ومساعدات مالية شهرية وتوفير فرص عمل.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة